الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:51 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

انفجار عنيف في سوريا يخلف مئات القتلي والجرحي من مرتزقة أردوغان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أفادت شبكة أخبار سوريا الوطن بوقوع انفجار ضخم في شمالي غربي الحسكة نتيجة لانفجار سيارة مفخخة.

وأوضحت الشبكة السورية أن الانفجار الذي وقع بالقرب من حاجز تابع لها في بلدة المبروكة بريف خلف عدة إصابات في صفوف المجموعات الإرهابية التابعة للاحتلال التركي.

وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الثلاثاء، قد أفاد بأن عدد المرتزقة السوريين اللذين مازالوا يتواجدون على الأراضي الليبية بلغ 6750 مرتزقًا.

وقال المرصد السوري، إن قضية المرتزقة السوريين الموالين لتركيا تبقى الحدث الأبرز الذي يعيق استقرار ليبيا، مشيرة إلى أن هؤلاء المرتزقة لم يعودوا حتى الآن إلى سوريا وأن كل ما جرى من منتصف شهر نوفمبر الماضي وحتى اللحظة، هي عمليات تبديل للمرتزقة حيث تعود دفعة إلى سورية وتقوم الحكومة التركية بإرسال دفعة أخرى مقابلها.

ويأتي ذلك على الرغم من جميع المطالب الدولية التي تنادي بخروج المرتزقة من ليبيا وعلى الرغم من انتهاء المهلة المحددة لانسحاب القوات الأجنبية من ليبيا، والتي انبثقت عن توافق ليبي-ليبي جرى التوقيع عليه في 23 أكتوبر الماضي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.