×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 06:15 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب عالمية

دوري ابطال اوروبا.. موعد مباراة ليفربول ولايبزيج والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

يحتضن ملعب "آنفيلد"، ملحمة كورية تجمع بين ليفربول وضيفه لايبزيج الألماني مساء اليوم الأربعاء الموافق 10/3/2021 عند الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في ظل أجواء معنوية متباينة بشكل تام.

ويدخل الفريق الألماني متسلحا بطموحات الكبار، من أجل ابهار الجميع كما يصنع في الدوري المحلي، بينما يخوض نظيره الإنجليزي المواجهة مدعومًا بفوزه بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

وتعد الهزيمة الأخير التي تلقاه الفريق الألماني الذي يقدم مستويات رائعة جاء على يد ليفربول، حيث لم يخسر في الدوري الألماني منذ 23 يناير الماضي. ومنذ ذلك الحين، حقق الفريق الألماني تحت إمرة المدرب جوليان ناجيلسمان 6 انتصارات متتالية واجتاز منافسات ثمن وربع نهائي بطولة كأس ألمانيا.


القنوات الناقلة لمباراة ليفريول ولايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا

من المعلوم لدى المتابعين أن المواجهة التي سيشارك فيها فخر العرب محمد صلاح اليوم أمام الفريق الألماني لايبزيج والمقامة داخل منافسات دور الستة عشر "التشامبيونزليج" ستنطلق عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة على شبكة قنوات بين سبورت ويعلق على هذه المباراة المعلق الكبير علي محمد علي.
bein sports Premium 2

Sky Sport 2 HD Germany

BT Sport 2 HD


وبشأن محمد صلاح ورفاقه فأصبح الفوز بالبطولة الأوروبية هو الطوق النجاة الوحيد و المتبقي له، منذ أن تضاءلت حظوظه في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتواجد حاليا على بعد 7 نقاط من المركز الرابع، المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل- بعد واحدة من أسوأ الفترات في تاريخه. ولم يعد أنفيلد حصنا منيعا بالنسبة لرجال الألماني يورجن كلوب، بعدما خسروا في أرضهم 6 مباريات متتالية لأول مرة منذ تأسيس النادي.

وكانت آخر مرة خسر فيها لاعبو ليفربول الكثير من المباريات على أرضهم على هذا النحو، خلال إحدى نسخ الدوري قبل ما يقرب من 70 عاما وانتهى بهم الأمر حينها بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

ويعكس الوضع تراجع الشعور بالثقة الذي يمثله أنفيلد بالنسبة لليفربول، الذي تجرع مرارة الخسارة على أرضه في الآونة الأخيرة، من قبل فرق ضعيفة مثل بيرنلي وبرايتون وفولهام. ويعد النبأ السار بالنسبة لرجال كلوب هو أن مباراة الإياب ستقام في بودابست، عاصمة المجر، بسبب القيود المفروضة على حركة الطيران بين ألمانيا وبريطانيا.

ليفربول لايبزج دوري أبطال أوروبا

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:15 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes