الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:44 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

يوسف النصيري يثني على أداء أشبيلية رغم الخروج من دوري الأبطال على يد دورتموند

يوسف النصيري
يوسف النصيري

أبدى المغربي يوسف النصيري لاعب أشبيلية الإسباني خيبة أمله إثر خروج الفريق من دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكنه أثنى في الوقت نفسه على أداء الفريق في مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني.

وسجل النصيري ثنائية ليقود أشبيلية إلى التعادل مع بوروسيا دورتموند 2 / 2 مساء أمس الثلاثاء في إياب دور الستة عشر، لكن دورتموند استفاد من فوزه 3 / 2 في مباراة الذهاب وتأهل إلى دور الثمانية فائزا بنتيجة إجمالية 5 / 4 .

وقال النصيري :"لسنا سعداء بالنتيجة. لعبنا بشكل جيد حقا. والحقيقة أن الحظ لم يحالفنا على الإطلاق، أتيحت أمامهم فرصة واحدة وسجلوا منها."

وأضاف :"كنا نرغب في الاستمرار في البطولة. لم نكن محظوظين لكنني سعيد بالجهد الذي قدمه الفريق. فقد كافحنا حتى الدقيقة الأخيرة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.