×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 6 مايو 2021 06:53 مـ 24 رمضان 1442هـ
كورة وملاعب ملاعب مصرية

الرحيل شعار المرحلة .. تعرف على الأسباب الخفيفة لرحيل باتشيكو عن الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

 

 

مازال نادي الزمالك يعاني من تخبطات داخل الإدارة الفنية، وخاصة في الساعات الأخيرة الماضية، حيث ينتظر عشاق البيت الأبيض قرار هام بشأن مستقبل المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو رفقة أبناء ميت عقبة.

باتشيكو المدرب البرتغالي و المدير الفني للفارس الأبيض، أصبح قرار رحيله عن النادي مسئلة وقت فقط، نظرًا لتراجع نتائج الفريق تحت قيادته مؤخرًا.


في السطور المقبلة نستعرض لكم ما هي الأسباب التي تستند عليها إدارة الفارس الأبيض كي تقرر الإطاحة بالمدرب البرتغالي باتشيكو، باحثه عن التعاقد مع مدرب جديد، وهو ما كشف عنه كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام.

النتائج الكارثية


تراجع في المستوى والنتائج لدى رفاق باتشيكو خلال الفترة القليلة الماضية وبالتحديد، آخر 4 مباريات، حيث خسرها كلها، وذلك في إطار المواجهات التي خاضها في كل المسابقات لم يتذوق طعم الانتصار.

فبالنظر إلى جدول المسابقات سنجد أن باتشيكو خاض رفقة الزمالك 3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، تعادل في مباراتين أمام مولودية الجزائر في القاهرة سلبيا، وأمام تونجيت السنغالي بدون أهداف في داكار.

وفي ملعب رادس ضرب رفاق باتشيكو، بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الترجي في أفريقيا

اما المباراة الرابعة فهي في الدوري المحلي أمام متزيل الايجيبشن ليج، وهو وادي دجلة حيث انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي، الأمر الذي جعلت إدارة الفارس الأبيض تفكر جديا بالإطاحة بالمدرب باتشيكو

وبهذه النتائج الكارثية أصبح مشوار الزمالك تحت قيادة باتشيكو مهدد لضياع كل شيء حيث الأبيض أصبح مطالبا بضرورة الفوز في جميع مبارياته المقبلة في البطولة من أجل التأهل إلى الدور المقبل.

عدم السيطرة على غرفة الملابس

من ضمن اشتعال الأزمة داخل النادي هو عدم قدر باتشيكو في السيطرة على تمرد نجوم الفريق في بعض الاحيان، حيث خروج بعض اللاعبين عن النص وكان آخرهم أشرف بن شرقي الذي اعترض بشكل غير لائق على قرار استبداله في مباراة الترجي الأخيرة.

شكوى اللاعبين

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، أن لاعبو الفارس الأبيض قدموا شكاوى إلى الإدارة ضد المدرب باتشيكو، مما يؤكد أن فهناك أزمة في لغة الحوار بينهم، الأمر الذي ظهرت توابعه خلال مباريات الفريق في الفترة الأخيرة.

الموافقة على رحيل مصطفى محمد

الفارس الأبيض يعاني من عقم تهديقي خلال الأربع مواجهات الماضية حيث لم يسجل غير هدف واحد، الأمر الذي سلطت الضوء حول قرار باتشيكو برحيل مصطفى محمد عن صفوف الزمالك معارا إلى جالطة سراي التركي، مما جعل الفريق يعاني هجوميا منذ مغادرة الأناكوندا.


من هو البديل الأمثل والأقرب حالياً؟

كشفت تقارير صحفية خلال اليومين الماضيين عن اسمين على طاولة إدارة الفارس الأبيض لتولي قيادة الزمالك خلفا لباتشيكو وكان على رأسهم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفارس الأبيض والذي يتولى تدريب فريق التعاون السعودي حاليا.

اما عن الاسم الثاني الذي سيحل خلفا للمدرب البرتغالي هو الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، نظرًا لمعرفته التامة بالكرة المصرية، وقدرته على التعامل في مثل هذه الأجواء، بجانب شخصيته الصارمة والتي ظهرت من قبل خلال توليه تدريب الفراعنة.

باتشيكو الزمالك نادي الزمالك رحيل باتشيكو

مواقيت الصلاة

الخميس 06:53 مـ
24 رمضان 1442 هـ 06 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:32
الشروق 05:08
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:35
العشاء 20:01
link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes