الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 05:53 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مدرب وولفرهامبتون يكشف تطورات حالة حارس المرمى باتريسيو

روي باتريسيو
روي باتريسيو

طمأن البرتغالي نونو إسبيرتو سانتو المدير الفني لفريق وولفرهامبتون، جماهير فريقه على حالة روي باتريسيو حارس مرمى الفريق، وذلك بعدما خرج مصابا في المباراة التي خسرها الفريق صفر/1 أمام ليفربول ، أمس الاثنين في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان باتريسيو قد تعرض لإصابة قوية في الرأس في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليتم استبداله بالحارس جون رودي.

وقال سانتو في تصريحات مساء أمس الاثنين عقب نهاية المباراة لموقع ناديه الرسمي: "لقد علمنا أنه بخير الآن، إنه واع تماما ويعلم جيدا ماذا حدث ويدركه، لذلك يجب أن يكون على ما يرام".

وأضاف: "كل هذه المواقف حينما يتعرض أي لاعب لارتجاج في الرأس، كنا جميعا قلقين لكنه أصبح بخير وسيتعافى".

وتابع سانتو: "لقد تحدثت إلى الطبيب وأخبرني بأنه سيكون على ما يرام، أعتقد أنه تلقى مساعدة جيدة من الأطباء".

واختتم المدرب البرتغالي تصريحاته قائلا: " بالطبع سنكون بحاجة إلى اتخاذ الاحتياطات الصحيحة، لأن الإصابة ارتجاج في المخ، لذلك يجب أن نكون على دراية بالأمر، لكن المؤشرات تؤكد أنه على ما يرام".

وخسر وولفرهامبتون أمام ليفربول صفر / 1، أمس الاثنين، ليتجمد رصيده عند 35 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.