×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 14 يونيو 2021 05:54 مـ 4 ذو القعدة 1442هـ
وزير المالية: 510.5 مليار جنيه للمعاشات خلال 3 سنوات لسداد مستحقات صناديق التأمينات المتراكمةتغريم مرسيدس 500 ألف جنيه بسبب سيارة معيبةنيفين جامع :دعم ومساندة القيادة السياسية فى مصر والسعودية تمثل فرصة ذهبية لتعزيز الشراكة الإستثمارية بين البلدينعاجل.. بيراميدز يخطف فرجاني ساسي من أندية قطربإطلالة ساحرة.. نسرين طافش تستمتع بإجازتها الصيفية في جزر المالديف (صور)رسمياً.. أكرم حسني وهيفاء وهبي يطلقان كليب ”لوكنت” عبر يوتيوبعاجل.. أول تعليق من وزارة الصحة علي انتشار ”سلالة دلتا ” القاتلة من فيروس كوروناعاجل.. أحمد هيكل يكشف سبب وضع اسمه علي قوائم الممنوعين من السفررضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلاد والدتها بصورة من طفولتها: أجدع وأحن أم في الدنياالصحة: 73.5% نسبة التعافى من فيروس كورونا بمستشفيات العزلوزير الدفاع يبحث مع قائد الحرس الوطنى الأمريكى التطورات الإقليمية والدولية الراهنةتعرف على قائمة سموحة لمواجهة بيراميدز فى الدورى
حوادث ومحاكم

القبض على أباطرة ترويج حبوب الهلوسة على أحد المراكب النيلية بالجيزة

الموجز

تمكنت الأجهزة الأمنية، مساء أمس الثلاثاء، من إحباط محاولة تشكيل عصابى لـ إحياء حفل موسيقى بأحد المراكب النيلية بمحافظة الجيزة، لترويج وتعاطى المواد المخدرة.

وكانت المتابعة الميدانية للإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة قد رصدت نشاط تشكيل عصابى تخصص فى ترويج العقاقير المخدرة، وخصوصا "عقار الأكستاسى"، وبعض العقاقير المهلوسة، من خلال تنظيم الحفلات الموسيقية الصاخبة للشباب متخذين من تلك الحفلات ستاراً لمزاولة نشاطهم الإجرامى، مستخدمين فى ذلك أنواع موسيقى مؤثرة فى الحالة النفسية والعصبية للمتعاطين وتحفيزهم على تعاطى تلك العقاقير المخدرة .

ورصدت الأجهزة الأمنية قيام عناصر التشكيل بالترويج لتلك الحفلات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وتحصيل رسوم الحضور عن طريق بطاقات الفيزا باستخدام أحد البرامج على شبكة الإنترنت، وقد تم متابعة نشاطهم الإجرامى، وتبين أنهم يقومون بالاستعدادات لتنظيم حفلة على أحد المراكب النيلية تم حجزها بمعرفة عناصر التشكيل، وأمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامى وهم 5 أشخاص، مقيمون بمحافظة القاهرة.

وبالتنسيق مع قطاعى "الأمن الوطنى، الأمن العام" ومديريتى أمن "القاهرة، الجيزة" تم ضبطهم وبحوزتهم 3 سيارات - عدد من الطوابع المخدرة - عدد من الأقراص المخدرة مختلفة الأنواع - كمية من مخدر الكوكايين - كمية من مادة كربونات الصوديوم تستخدم لخلطها مع مخدر الكوكايين لزيادة وزنه - زجاجتان بها مادة مخدرة - مبلغ مالى - ميزان ديجتال - 5 هواتف محمول.

واعترف المتهمون بنشاطهم الإجرامى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيالهم.

حبوب الهلوسة ـ أحد المراكب النيلية ـ بالجيزة

مواقيت الصلاة

الإثنين 05:54 مـ
4 ذو القعدة 1442 هـ 14 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:07
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:31
المغرب 18:57
العشاء 20:31
link link link
EFG hermes
EFG hermes