×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 12 يونيو 2021 07:36 مـ 2 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

”معايا موافقة جميع الجهات”.. رسالة جريئة من عمر كمال لنقابة المهن التمثيلية بعد منعه من التمثيل

الموجز

علق مطرب المهرجانات عمر كمال على طلب نقابة المهن التمثيلية باستبعاده من مسلسل "بين السما والأرض"، وخاصة بعد أن أعلن المخرج ماندو العدل استعانته به في المسلسل الذي يقوم ببطولته النجم هاني سلامة.

حيث كتب كمال على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً: "ربنا كرمنى بدور كويس ف مسلسل بين السما والأرض مع نجوم كبيرة ومحترمة زى الأستاذ هانى سلامة والفنانة درة والفنانة يسرا اللوزي، وفنانين كبار سوسن بدر ومحمد لطفي، والدور لايق عليا وعلى شغلي.. بس مش فاهم ليه الاعتراض عليا ف التمثيل أنا معنديش مشاكل مع نقابة الموسيقين إطلاقا، ومعايا تجديد الكارنيه لحد سنة ٢٠٢١ ولسه عامل إعلان بموافقة كل الجهات".

وفي نفس السياق أكد المخرج محمد العدل أن الفنان هاني شاكر تواصل معه بخصوص مشاركة عمر كمال في مسلسل "بين السما والأرض" كممثل، حيث كتب قائلاً: "تواصل معى الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وأكد لى أن عمر كمال عنده مشكلة أنه مش نقابي، هشوف ممكن اعمل إيه، علي فكرة أحمد عدوية وحسن الأسمر و حكيم مثلوا، وشعبان عبد الرحيم الله يرحمه مثل مع استاذ داوود عبد السيد ".

حيث يتكون مسلسل" بين السما والأرض" من ١٥ حلقة وهو من تأليف اسلام حافظ وإخراج ماندو العدل، ويشارك في بطولته كل من الفنانين أحمد بدير ومحمود الليثي ودرة ويسرا اللوزي وندى موسى ونجلاء بدر ومنى عبد الغني وآخرون.

وتدور أحداث المسلسل خلال يوم واحد وتكون داخل المصعد الكهربائى وبداخله عدد من الأشخاص لكل واحد من بين هذه الشخصيات حكاية وقصة مختلفة عن الشخص الآخر، ويحدث لهم العديد من المواقف العديدة والمختلفة ما بين الكوميدية والانسانية وغيرها.

عمر كمال هاني سلامة هاني شاكر فيس بوك بين السما والأرض نقابة المهن التمثيلية محمد العدل

مواقيت الصلاة

السبت 07:36 مـ
2 ذو القعدة 1442 هـ 12 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:53
الظهر 11:55
العصر 15:30
المغرب 18:56
العشاء 20:30
link link link
EFG hermes
EFG hermes