الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 05:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. ليفربول يستبعد محمد صلاح بعد توقيعه لريال مدريد

صلاح
صلاح

كشف تقارير إنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي قرر تجميد نجمنا المصري محمد صلاح واستبعاده من المباريات بعد أن تردد توقيعه رسميا لنادي ريال مدريد الإسباني. وكان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول قد انقلب علي محمد صلاح واستبعده من قائمة أفضل النجوم الذين دربهم في مسيرته.
وذكر تقرير إسباني جديد عن تفاصيل اتصال النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، برئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز مشيرة أن اللاعب قد اختار بالفعل رقم قميصه مع النادي الملكي.

وقالت صحيفة «دون بالون» الإسبانية إن رحيل محمد صلاح عن ليفربول أصبح مؤكدًا بعد شعوره بوصوله إلى أقصى ما يمكن الوصول إليه في النادي الإنجليزي، وكذلك انهيار علاقته مع المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

وأشارت إلى أن اللاعب يدخل على قائمة رئيس نادي برشلونة الجديد خوان لابورتا، والذي يأمل في التعاقد معه في حال رحيل النجم الأرجنتيني وقائد الفريق ليونيل ميسي، إلا أن الأزمة الاقتصادية العنيفة التي يعاني منها النادي الكتالوني تقف عائقًا أمام انضمام المصري إلى البلوجرانا.

وعلى جانب آخر، أكدت الصحيفة أن اسم صلاح أصبح الأكثر ترددًا حاليًا داخل أروقة ريال مدريد بدلًا من الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ كشفت عن تواصل النجم المصري مع رئيس ريال مدريد ليؤكد له أنه يحب أن يجرب حظه مع الميرينجي حتى في وجود سيرجيو راموس، الذي حظى بأزمة معه سابقًا بسبب التدخل بينهما في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 وتسبب في إصابة صلاح، إذ أكد أنه لم يعد لديه أي مشكلة معه. في الوقت نفسه، يبقى مستقبل راموس نفسه في ريال مدريد محل شك في ظل انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري وعدم تجديده حتى اللحظة.

واختتمت الصحيفة تقريرها بالإشارة إلى أن محمد صلاح طلب الحصول بالفعل على الرقم «11» في ريال مدريد وهو الرقم المفضل لديه، والذي يحمله حاليًا ماركو أسيسنسيو في صفوف الملكي منذ رحيل جاريث بيل الصيف الماضي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.