الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 04:07 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم.. سحب قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا والدورى الأوروبى

تقام في الواحدة من ظهر اليوم الجمعة قرعة دور الثمانية من منافسات دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020-2021 وذلك في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بمدينة نيون السويسرية كما ستم اليوم إجراء قرعة الدور نصف النهائي من المسابقة.

وتأهلت 8 فريق إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا وهي فرق: ليفربول الإنجليزي، بايرن ميونخ الألماني (حاول اللقب)، مانشستر سيتي الإنجليزي، بورتو البرتغالي، باريس سان جيرمان الفرنسي، تشيلسي الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني، وبوروسيا دورتموند الألماني.

وستكون قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا التي ستقام اليوم غير مشروطة، أي أنه بإمكان فريقين من دولة واحدة أن يتواجهها في الدور المقبل، على غير ما كان متبعا في دور الستة عشر.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية في الموسم الحالي من دوري أبطال أوروبا، ستقام يوم 19 مايو المقبل، في ملعب "أتاتورك الأولمبي" بمدينة إسطنبول التركية.

كما ستقام عقب مراسم قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج"، وذلك في الثانية ظهرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة