الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 05:08 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاة الجنازة على رائد لبيب بمسجد السيدة عائشة بعد صلاة العصر

رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة رائد لبيب بعد معاناة مع مرض السرطان، حيث تدهورت حالته الصحية وتم نقله إلى العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة، فهو كان أعلن في فبراير الماضي عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، إصابته بمرض السرطان.

حيث أعلنت نقابة المهن السينمائية أن صلاة الجنازة على المخرج رائد لبيب ستكون بعد صلاة العصر من مسجد السيدة عائشة، وبعدها سيدفن الفقيد بمدافن الأسرة بالسيدة عائشة.

ويعتبر الراحل واحدًا من أهم رموز الإخراج في مصر حيث تميزت أعماله بالطابع الدرامي الكوميدي الساخر وبدأت مسيرته الفنية في أواخر السبعينيات من خلال مشاركته كمخرج مساعد في العديد من الأعمال، منها مسلسل "حكاية ميزو" عام 1977، وكانت أول أعماله كمخرج عام 1984 من خلال مسلسل "دموع الشموع"، وتوالت بعد ذلك أعماله ومن أبرزها مسلسلات "هند والدكتور نعمان"،"نص أنا نص هو"، ومن أشهر أعماله أيضا برنامج "الكاميرا الخفية" الذي قدمه الفنان الراحل إبراهيم نصر، وحقق وقتها نجاحا جماهيريا كبيرا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.