الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 10:55 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد طرده من ليفربول.. الظهور الأول لـ محمد صلاح بقميص ريال مدريد

انتشرت في الآونة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تفكير ليفربول في استبعاد محمد صلاح من صفوف الفريق، وذلك بعد سوء النتائج خلال الفترة الماضية، ويفكر ريال مدريد في التعاقد مع صلاح حيث أشارت بعض التقارير الصحفية البريطانية إلى أن محمد صلاح نجم ليفربول من المرجح أن يغادر ملعب "الآنفيلد" عقب نهاية الموسم الحالي.

ويعاني ليفربول في الفترة الأخيرة من سوء مستوى النتائج الأمر الذي جعل يورجن كلوب يبدأ البحث في تجديد دماء الفريق في الموسم المقبل، وذلك أيضًا بعد كثرة الخلافات التي حدثت مع الفرعون المصري، ما جعل كلوب يفكر في استبعاده.

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور للفرعون المصري وهو بقميص ريال مدريد، وأشار البعض إلى أن الملكي يسعى إلى إنهاء التعاقد مع صلاح قبل أن يخطفه نادي آخر، خاصة بعدما صرح صلاح خلال حواره مع صحيفة "آس" الإسبانية عن رغبته في الانتقال للدوري الإسباني واللعب في صفوف ريال مدريد أو برشلونة.

وحقق صلاح في أول موسمين مع ليفربول جائزة هداف الدوري الإنجليزي، كما يمتلك نفس الفرصة من خلال تحقيق نفس الجائزة في الموسم الحالي حيث يتصدر الترتيب بـ16 هدفًا بعد مرور 23 جولة، وعلى صعيد الألقاب الجماعية فحقق صاحب الـ28 عامًا أربعة ألقاب أهمهم الفوز بلقب بريميرليج ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy