×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 19 مايو 2021 05:43 صـ 7 شوال 1442هـ
كورة وملاعب

مافيش كلام بيننا.. أول تعليق من محمد صلاح علي مواجهة راموس في دوري أبطال أوروبا

صلاح و راموس
صلاح و راموس

لا حديث داخل الوسط الرياضي العالمي إلا عن اللقاء المرتقب بين محمد صلاح نجم ليفربول و سيرجيو راموس نجم ريال مدريد في اللقاء المرتقب بين الفريقين في دوري أبطال أوروبا.
وقالت تقارير صحفية أن محمد صلاح لن ينسي أن راموس تعمد إصابته في نهائي 2018 وتسبب في إبعاده مدة طويلة عن الملاعب.
من جانبه روبرتو كارلوس، لاعب ريال مدريد السابق، أن محمد صلاح، نجم ليفربول، لن يقترب من سيرجيو راموس، قائد المرينجي، عندما يتقابل الفريقين مجددًا في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

استعاد كارلوس ذكريات مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بكييف والتي حسمها المرينجي لصالحه وتوج فيها باللقب، والتي شهدت تعرض صلاح لإصابة عنيفة على يد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد.

ونقلت صحيفة «ماركا» حديث كارلوس مازحًا:" صلاح لن يقترب من سيرجيو راموس، ستكون مباراة يتحدث عنها الجميع كثيرًا".

وأضاف:" سنواجه ليفربول الفريق الجيد للغاية، المباراة الأولى ستمون على أرضنا، ويعيش ريال مدريد أجواء رائعة في الوقت الحالي، ويجب أن يحسم المواجهة الأولى لصالحه".

وأتم:" الشئ المهم هو أن زيدان لديه جميع اللاعبين جاهزين للمباراة، من السهل عليه أن يكون مدربًا هنا في ريال مدريد لأنه يمتلك الأفضل تحت تصرفه، إذا لم تسر المباراة بشكل جيد فإنه يمتلك 8 لاعبين ينتظروا أن يلعبوا، عليك أن تكون قلق بشأن ليفربول".

أوقعت القرعة ريال مدريد في مواجهة قوية مع ليفربول في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال على أن يلتقي الفائز من المباراة مع الفائز من مواجهة تشيلسي وبورتو البرتغالي.

محمد صلاح راموس ريال مدريد ليفربول

مواقيت الصلاة

الأربعاء 05:43 صـ
7 شوال 1442 هـ 19 مايو 2021 م
مصر
الفجر 03:19
الشروق 04:59
الظهر 11:51
العصر 15:28
المغرب 18:44
العشاء 20:12
link link link link link
EFG hermes
EFG hermes