الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 01:02 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ناهد السباعي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة مثيرة

ناهد. السباعي
ناهد. السباعي

جذبت الفنانة ناهد السباعى أنظار جمهورها ومتابعيها بصور جديدة لها من أحدث فوتوسيشن خضعت له، وظهرت من خلاله بلوك جديد، حيث ظهرت فيه وهى ترتدى "تربون" بألوان جذابة، والتى تزينت به فى الصور التى نشرتها عبر حسابها على موقع "انستجرام".

وتفاعل متابعو وجمهور ناهد السباعى، مع صورها الجديدة فور نشرها على حسابها، حيث ظهرت وهي على ضفاف نهر النيل، كما علقت الفنانة ناهد السباعى، على الصور، وأوضحت أنها دوماً ما تكون سعيدة حينما تلتقط صوراً لها من داخل قارب فى النيل.

ويأتى ظهور الفنانة ناهد السباعى خلال أحدث فوتوسيشن لها بعد أيام من مشاركة متابعيها بفيديو لها أثناء قيامها باستعراضات رشاقة ولياقة بدنية كبيرة، حيث ظهرت فى فيديو نشرته عبر حسابها على tik tok، وهى تؤدى التمارين وتتسلق حلقة دائرية من الحديد معلقة فى سقف "الغرفة".

جدير بالذكر أن آخر مشاركات ناهد الفنية هو مسلسل "النهاية" من النجم يوسف الشريف والذي عرض في رمضان الماضي مع كل من عمرو عبد الجليل وسهر الصايغ.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.