الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:08 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سعره 13.8 مليون دولار.. كل ما تريد معرفته عن منزل ريهانا الجديد

ريهانا
ريهانا

في خطوة مفاجئة، قررت المغنية الشهيرة ريهانا، انفاق 13.8 مليون دولار لشراء منزل داخل بيفرلى هيلز.

ولهذا نستعرض معكم وفقًا لتقرير نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، كل ما تريد معرفته عن منزل ريهانا الجديد.

أشار التقرير إلى جمال وروعة المنزل من الداخل، مؤكداً أنه واحد من أفضل المنازل بتلك المنطقة، كما أنه يقع فى بقعة مميزة داخل المكان، لافتة إلى أن منزل ريهانا الذى اشترته مؤخراً يتكون من 5 غرف نوم و7 حمامات، بالإضافة لحمام سباحة فى الداخل، وكل ذلك على مساحة تصل إلى 21958 مترا.

المثير للدهشة أن ريهانا باتت جارة نجمين آخرين من نجوم الغناء هما مادونا وماريا كارى، حيث أكد التقرير أن الثنائى يتواجدا بجانبهما.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للنجمة ريهانا بداية الشهر الجارى حينما التقطت عدسات المصورين صوراً لها في سانتا مونيكا بكاليفورنيا، ونشر موقع جاست جيرد إطلالة ريهانا والتي بدت غريبة، حيث ارتدت الكمامة حفاظًا على صحتها من فيروس كورونا، فيما ارتدت نظارة شمس ليلاً، وذلك أثناء توجهها إلى مطعم جورجيو بالدي لتناول العشاء.

وكانت ريهانا قد ارتدت وقتها أيضاً معطفًا غامضًا مع بنطال رياضى أخضر وكعب أبيض ونظارات شمسية، وهذه هى المرة الثالثة هذا الأسبوع تتناول ريهانا العشاء في جورجيو بالدي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.