×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:30 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
«التنمية المحلية» تُعلن عن 77 وظيفة قيادية جديدة بالمحافظات خلال أياموزير التنمية المحلية: زيارات ميدانية لفرق الوحدة المركزية لـ ”حياة كريمة” بالوزارة للمحافظاتالجامعة الالمانية بالقاهرة تحتفل على مدار 3 أيام بتخرج أبنائها دفعة عام 2021-2022وزير التنمية المحلية يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال التجارية والمطاعممباحث القاهرة تنجح فى ضبط كمية من مخدر الحشيش بحوزة شخصين بالشروقإحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”
تقارير وأحداث

منتخب سويسرا يهزم بلغاريا بثلاثية فى تصفيات المونديال

الموجز

حقق منتخب سويسرا فوزا كبيرا على مضيفه البلغاري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فاسيل ليفسكي"، في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة للتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة 2022.

نجح منتخب سويسرا في تسجيل 3 أهداف متتالية في أول ربع ساعة عن طريق بريل إيمبولو مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ في الدقيقة السابعة، هاريس سيفروفيتش في الدقيقة العاشرة، وستيفن زوبير في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني، تمكن اللاعب كيريل ديسبودوفي من تسجيل هدف منتخب بلغاريا الوحيد في الدقيقة 47.

وتضم المجموعة الثالثة أيضا منتخبات، إيطاليا، إيرلندا الشمالية، وليتواينا، وسيلتقي منتخب إيطاليا مع نظيره الإيرلندي الشمالي في العاشرة إلا الربع مساء.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب بلغاريا في الجولة المقبلة، أمام نظيره الإيطالي، يوم الأحد، فيما سيواجه منتخب سويسرا نظيره الليتواني في نفس اليوم.

منتخب سويسرا بلغاريا تصفيات المونديال

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:30 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق