×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 08:55 مـ 10 صفر 1443هـ
نجوم الفن

لماذا قررت ياسمين رئيس الدخول إلى ”عش الدبابير”

الموجز

تعيش الفنانة ياسمين رئيس، حالة من الانتعاشة الفنية هذه الأيام، حيث تشارك في أكثر من عمل بين السينما والدراما، فقد شاركت في فيلم "الحارث"، كما شاركت في فيلم "جارة القمر"، وفيلم "نغم"، ومؤخرًا تعاقدت رئيس على مسلسل "عش الدبابير"، والذي يشهد تعاون كوكبة كبيرة من نجوم الفن وهم مصطفى شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف، وهو ما يضع ياسمين رئيس في مسئولية كبيرة في "عش الدبابير" مع هؤلاء النجوم.
ومن جانبها أعربت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "عش الدبابير"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، مشيرة إلى أن هناك كثيرا من العوامل جذبتها للعمل، حيث قالت رئيس إنها تقدم في المسلسل شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة، مشيرة إلى أن التحضير لشخصيتها لم يكن بالأمر السهل لأن أحداث المسلسل تنتمي إلى نوعية الدراما الاجتماعية الشعبية، مضيفة أنها تظهر في أحداث المسلسل بدور جديد ومختلف عليها تماما، إذ تجسد دور فتاة من حارة شعبية تقع في حب عمرو سعد خلال الأحداث، ولكن تحدث العديد من المواقف بسبب الصراعات التي يدخلها مع بعض الأشخاص.
وأكدت رئيس أنها تنتقي أدوارها بشكل جيد ، وتفضل تقديم الشخصيات المختلفة عليها، حيث لديها ما يتيح لها تقديم أداء مختلف، لافتة إلى أن التعايش بالشكل الصحيح مع كل شخصية يزيد من مصداقيتها، وأن الجمهور يحب الشخصيات "غير المألوفة" بالنسبة له، وكشفت عن أنها قامت بتصوير جزء من مشاهدها خلال الفترة الماضية ويتبقى جزء آخر ستقوم بتصويره قريبا، متمنية أن يلاقي المسلسل إعجاب الجمهور خاصة أن هذه النوعية من الأعمال تناسب شهر رمضان.
وينشغل أبطال المسلسل حاليا في تصوير مشاهدهم تباعا، حيث يشارك في بطولته مصطفى شعبان، ورانيا يوسف وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل، وأحمد صفوت، وعباس أبو الحسن، ووليد فواز، وتأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.
وتعاقدت ياسمين رئيس على بطولة فيلم "نغم"، ويشاركها في البطولة كوكبة من النجوم هم :شيرين رضا، وإياد نصار، وروبي، وأحمد الفيشاوي، وآسر ياسين.
وتشارك ياسمين أيضًا في فيلم "جارة القمر" الذى تدور أحداثه فى إطار رومانسى يجمعها بالفنان كريم فهمي، الفيلم بطولة أحمد مالك، وبيومي فؤاد، وتأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري.
وتدور أحداث الفيلم حول قصة الحب التي تجمع كريم فهمي وياسمين رئيس، كما يشهد العديد من العلاقات المتشابكة، والحب من طرف واحد، ويمثل التعاون الرابع بين "ياسمين" وزوجها هادي الباجوري، بعد عملهما معًا في فيلم "واحد صحيح، وهيبتا المحاضرة الأخيرة"، ومسلسل "عرض خاص".
وتظهر ياسمين رئيس أيضاً في فيلم "الحارث" مع كل من أحمد الفيشاوي وعلى الطيب وأسماء جلال، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، وإخراج محمد نادر في أول أعماله السينمائية الطويلة.
ويحكي الفيلم عن ليلة ميلاد الشيطان التي يطلقون عليها "ليلة الحارث"، وفيها يقع اختياره على إحدى النساء اللاتي ولدن في اليوم نفسه لينجب منها ذرية تساعده في صراعه الدائم مع بني آدم، من خلال فلاش باك في بداية الفيلم 1982 نرى فيه إحدى ضحايا الشيطان "عبلة"، والتي تجسدها الفنانة أسماء أبو اليزيد، وزوجها الفنان عمرو عبد الجليل، وإنجابها طفلاً سيكون له دور في ما بعد خلال مجرى الأحداث.
الانتقال الثاني سيكون في المكان نفسه "صحراء سيوة" 2012 "فريدة ويوسف"، وهما ياسمين رئيس وأحمد الفيشاوي زوجان يقضيان شهر العسل، وفي حفلة ليلية يقابلان أحد العرابين "عم محمد"، والذي يجسده الفنان باسم سمرة، فيخبرهما عن لُغز ليلة الحارث من دون مقدمات، مُستحضراً فلسفة قصة خلق آدم والشجرة المحرمة وطرده من الجنة.

ياسمين رئيس عش الدبابير أفلام مسلسلات رمضان

مواقيت الصلاة

الجمعة 08:55 مـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes