رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 5 مارس 2024 03:31 صـ 24 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
بالصور .. كبار رجال الدولة والشخصيات العامة فى عزاء والدة اللواء دكتور راضى عبد المعطى حكايات علا غانم وطليقها.. غرمته المحكمة 20 الف جنيه وصورها بشكل غير لائق.. اتهمها بتعاطي المخدرات وضربها وطردها بملابس النوم شاهد بالفيديو والصور .. الداخلية توزع أغذية مجانا قبل شهر رمضان برعاية رئيس الجمهورية أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بسداسية نظيفة ويشعل صراع الدوري الإنجليزي ضبط 585 قضية ضرائب.. تعرف على أبرز جهود الأمن الاقتصادي خلال 24 ساعة إنتر ميلان يقهر جنوي 2-1 ويعزز موقعه في صدارة الدوري الإيطالي ضربة قاصمة لتجار الموت .. ضبط 89 قطعة سلاح ناري في حملة أمنية الخدمات| تعرف على حقيقة زيادة الدعم على البطاقات التموينية بمبلغ 100 جنيه بعد 60 دقيقة.. إنتر ميلان يتقدم على جنوى 2-1 بالدوري الإيطالي فرصة العمر.. سجل ورقك الآن للتقديم في وظائف بنك مصر 2024 أرسنال يكتسح شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة في الشوط الأول بالدوري الإنجليزي إنتر ميلان يتقدم على جنوى بهدفين نظيفين في الشوط الأول بالدوري الإيطالي

مهدي عبيد نجم النصر الإماراتي يغيب عن مباراة الجزائر أمام بوتسوانا

مهدي عبيد
مهدي عبيد

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم السبت أن مهدي عبيد لاعب خط وسط النصر الإماراتي سيغيب عن صفوف المنتخب الجزائري في المباراة المقررة مع ضيفه منتخب بوتسوانا بعد غد الاثنين، في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2021 المؤجلة إلى مطلع 2022.

وذكر الاتحاد الجزائري عبر موقعه الرسمي أن عبيد عاد مباشرة من العاصمة الزامبية لوزاكا إلى فريقه الإماراتي بعد نهاية المباراة التي تعادل فيها المنتخب مع نظيره الزامبي 3 / 3 أمس الأول الخميس.

وشارك عبيد أساسيا في المباراة أمام زامبيا وجرى استبداله في الدقيقة 61، حيث شارك مكانه هاريس بلقبلة لاعب وسط بريست الفرنسي.

واضاف الاتحاد أن رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وسعيد بن رحمة لاعب ويستهام الإنجليزي، وإسماعيل بن ناصر لاعب ميلان الإيطالي وسفيان فيجولي لاعب جالطة سراي التركي وعيسى ماندي مدافع ريال بيتيس الإسباني، تدربوا أمس الجمعة لساعات قليلة بعد وصولهم للجزائر، رفقة باقي اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة زامبيا.

وعينت لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي (كاف) الحكم جون واثارا من بوركينا فاسو لإدارة مباراة الجزائر وبوتسوانا، بمساعدة مواطنيه سيدو تياما وحبيب جوديكايل سانو، فيما سيكون فانسان كابوري حكما رابعا، واختير التونسي بوسيري بوجلال مراقبا للمباراة.

وتتصدر الجزائر المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة وكانت قد ضمنت بالفعل تأهلها إلى النهائيات من المجموعة رفقة منتخب زيمبابوي صاحب المركز الثاني.