×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 2 فبراير 2023 11:32 مـ 12 رجب 1444هـ
”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدةوزير التعليم العالى يؤكد دعم الوزارة للإستراتيجية الوطنية لتمكين المرأةالبريد المصري يطلق خدمات صرف التمويل متناهي الصغر بالتعاون مع شركة الخير للتمويل متناهي الصغر
الأخبار

عاجل .. وزيرة الصحة تكشف معلومات جديدة عن حادث قطارى سوهاج

الموجز

قالت الدكتور هالة زايد وزيرة الصحة، ان أول سيارة اسعاف من 105 سيارة وصلت موقع حادث سوهاج بعد 5 دقائق فقط؛ موضحة أن وزير الدفاع خصص طائرة لنقل الأطباء بالمستشفيات للتعامل مع الحادث .

وأضافت ، أن حوالي 20 حالة كانوا في غيبوبة وتم تسجيلهم على اساس أنها حالات وفاة؛ مشيرا الى ان اهالي سوهاج قاموا بدورهم الوطني في نقل المصابين والوفيات .

وأشارت زايد، أنه تم نقل المصابين لمستشفيات ثلاث محافظات قريبة من الحادث؛ مرددة: «عدم الدقة في البيانات وارد في مثل تلك الحوادث لأن هناك حالات وجثامين لم يكن متعارف عليها».

وعن الشائعات بوفاة 490 مواطنا قالت: « قوى الشر وراء تلك الشائعات ولا حقيقة لذلك مطلقا»، ولفتت عن خروج 90 حالة من المصابين؛ من إجمالي 185 حالة .

وزيرة الصحة ـ وفاة 490 راكبا ـ حادث قطارى سوهاج

مواقيت الصلاة

الخميس 11:32 مـ
12 رجب 1444 هـ 02 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:32
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB