×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 25 يونيو 2021 11:59 صـ 15 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

تامر فرج : ما يحدث فى مسلسل ”الملك أحمس” نوع من أنواع النجاسة

الملك أحمس
الملك أحمس

حرص الفنان تامر فرج علي مصارحة جمهوره بشي خطير في مسلسل "الملك أحمس" للنجم عمرو يوسف والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتحدث من خلال منشور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي كشخص عمل مرشد سياحي لمدة 15عام، وليس كممثل وانتقد ظهور الفنانين يشعرهم في العمل واعتبرها نجاسة.


ونشر فرج فيديو له، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام"، مُعبرًا فيه عن رأيه تجاه المسلسل، قائلًا: "أنا تامر فرج ممثل مصري أعتز بالفن المصري، والكفاءة والجودة التي وصلنا إليها، وفي نفس الوقت أنا كنت مرشد سياحي لمدة 15 عاما، ورجل أثري أعشق الآثار، ودرست الآثار تقريبًا طوال حياتي".

وأضاف: "أنا هتكلم كرجل أثري، قبل ما أكون فنان أو ممثل، مسلسل الملك أحمس يضم فريق عمل قوي، وهذا يوحي أن العمل أكيد هيكون عمل قوي وهيكسر الدنيا، والتوقعات زادت بعد ما شوفت برومو المسلسل، وواضح إن في مجهود قوي جدًا من فريق الإنتاج، وفي تكنولوجي جبارة هترفع من مستوى المسلسل، وتجعله عمل عالمي على المستوى الذي يستحقه قصة هذا العمل، وهى قصة كفاح طيبة للأديب نجيب محفوظ عن كفاح المصريين ضد الهكسوس".

واستطرد تامر فرج: "ولكن بعد كل هذا النجاح، والجمال في الشكل والصورة، للأسف يشوبه شائبة صغيرة جدًا، ممكن تكون حاجة بسيطة بالنسبة لفريق العمل، إزاي يكون أبطال العمل طالعين بذقنهم، وشعرهم، وأن النجمات طالعين بشعرهم مصبوغ".

وأردف: "ولكن أنا كرجل أثري أغيّر على التاريخ المصري والأثار المصرية، لأن هذه التفصيله تعتبر عندنا في الأثار تدنيس وتشويه للأجيال والأعراق، والعرق المصري القديم كان يعتبر الشعر نوع من النجاسة، وكان المصري بيبقى حليق الرأس والوجه تمامًا وخاصةً الفرعون، لأنه أقدس جسم على وجه الأرض، ودا اللي بيفرقنا كاثرين عن العدو الأجنبي، بمسألة الشعر اللي أنتو فاكرينها حاجة بسيطة".

وتابع: "رأيي في مسلسل الملك أحمس كرجل أثار برافو ويا خسارة، إن شاء الله المسلسل يكسر الدنيا، ومجهود عظيم، ولكن حرام المجهود ده يبوظ عشان تفصيله صناع العمل فاكرينها بسيطة اللي يعرفني يعرف إني مش بتاع تريندات، وكافي خيري شرى وفي حالي".

واختتم حديثه، قائلًا: "إنما أنا محروق دمي كرجل آثار بغير على تاريخ وآثار بلدي، أتمنى التوفيق لصناع العمل ومجهودهم العظيم، لكن كان لابد تدارك ذلك الخطأ الفادح لأن العالم كله عينه علينا، ومش هيعدولنا الأخطاء دي".

e8b598540db33523d7438a8993e0f100.jpeg
تامر فرج الملك أحمس عمرو يوسف

مواقيت الصلاة

الجمعة 11:59 صـ
15 ذو القعدة 1442 هـ 25 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:09
الشروق 04:55
الظهر 11:58
العصر 15:33
المغرب 19:00
العشاء 20:33
link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes