×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:55 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
كورة وملاعب ملاعب مصرية

السفير حسام عيسى: الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية.. وكل الترتيبات جاهزة لمباراة المريخ

السفير حسام عيسي
السفير حسام عيسي

قال السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، إن النادي الأهلي واجهة مشرفة للرياضة المصرية، في ظل ما حققه من إنجازات كبيرة توجها بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وأوضح أن طاقم السفارة بذل جهودا كبيرة، وقام بالتواصل مع كافة الجهات المعنية؛ لوضع الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي والمريخ المقرر لها بعد غد السبت على ملعب الجوهرة الزرقاء، مشيرا إلي أن الجميع تسابقوا على القيام بكل ما يمكن لتذليل أي عقبات وتوفير الأجواء المناسبة لفريق الأهلي لخوض اللقاء.

وأشار سفير مصر في السودان إلى أن مسؤولي نادي المريخ حرصوا منذ اللحظة الأولى على التعاون بشكل كبير، في كل ما يتعلق بترتيبات المباراة ،مؤكدين أن ذلك يأتي ردا على الحفاوة البالغة التي حظيت بها بعثة الفريق في مصر خلال مباراة الذهاب في ضوء العلاقات القوية بين الناديين.

وأكد السفير حسام عيسي ثقته الكبيرة في خروج المباراة بشكل مميز يليق بعراقة الأهلي والمريخ، متمنياً التوفيق للأهلي خلال تواجده في السودان.

حسام عيسي الأهلي النادي الأهلي المريخ السوداني

مواقيت الصلاة

الأحد 04:55 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق