×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 2 أكتوبر 2022 04:36 صـ 7 ربيع أول 1444هـ
الأجهزة الأمنية تضبط قائد سيارة إصطدم ب 3 أشخاص فى المنتزه بالإسكندرية.شيرين عبد الوهاب تطرح أغنيتها الجديدة ”المترو”رئيس الجامعة الألمانية: رؤيتنا تهدف إلى تخريج كوادر تتميز بقدرات متعددة لخدمة مصرفي أول يوم دراسة بالجامعات .. وزير التعليم العالي يتابع استعدادات العام الدراسي الجديد بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآدابرئيس مجلس أمناء الجامعة الألمانية: نتطلع لرؤية مشروعات التنمية والهوية البصرية التي نفذناها في COP27 بشرم الشيخليلي أحمد زاهر تخطف الأنظار بإطلالة كاجوال في أحدث ظهور لهامحمد قاسم يشارك فى مسلسل «دوبامين» لـ تيام مصطفى قمربالأرقام .. أبرز جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية خلال شهرمجلة الخدمة النفسية بآداب عين شمس تحصل على معامل ” ارسيف ARCIF ”الأجهزة الأمنية بالجيزة تواصل مكافحة جرائم تزوير وتقليد العملات الورقيةالبوستر الدعائي لمسلسل ”الضاحك الباكى” لـ عمرو عبد الجليلمايان السيد تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
كورة وملاعب ملاعب عالمية

إصابة راموس تربك حسابات ريال مدريد قبل مواجهتي برشلونة وليفربول

راموس
راموس

تعرض سيرخيو راموس مدافع فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لإصابة في ربلة الساق اليسرى، ليثير الشكوك حول جاهزيته لمباراتين غاية في الأهمية بالنسبة للفريق على المستوى المحلي حينما يواجه برشلونة وعلى المستوى القاري حينما يواجه ليفربول الإنجليزي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأثيرت الشكوك حول جاهزية راموس، قائد ريال مدريد، والذي كان يعاني من مشاكل في الركبة، بعدما جلس على مقاعد البدلاء ولم يتم الدفع به في مباراة منتخب بلاده أمام جورجيا في تصفيات كأس العالم والتي فاز بها المنتخب الإسباني 2 / 1، كما أنه شارك في الدقائق الأخيرة في مباراة أمس الأول الأربعاء التي فاز بها الإسبان على كوسوفو 3 / 1

وتواجد راموس في مركز تدريبات النادي الإسباني "فالديباس" أمس الخميس، لكنه لم يتواجد في التدريبات مع زملائه، بل خضع لبعض تمرينات اللياقة في صالة اللياقة البدنية.

وكالعادة لم يقدم ريال مدريد أي تفاصيل عن الفترة التي سيغيب فيها راموس عن الفريق واكتفى ببيان ذكر فيه: "بعد الفحوصات التي خضع لها قائد الفريق سيرخيو راموس ، وتم تشخيص حالته بإصابة عضلية في ربلة الساق اليسرى".

ولن يكون هناك توقيت أسوء من ذلك بالنسبة لريال مدريد، الذي يستضيف ايبار في الدوري الإسباني غدا السبت، قبل أن يواجه ليفربول الإنجليزي في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

ولا تبشر الأرقام بخير لريال مدريد قبل مواجهة ليفربول، حيث خسر الفريق سبع مباريات من أصل عشر خاضها في دوري أبطال أوروبا بدون راموس.

في تلك المباريات استقبل ريال مدريد 19 هدفا بمعدل 1.9 هدف في المباراة، ومنذ فوز الفريق بأخر لقب دوري أبطال عام 2018، فاز الريال بعشر مباريات من 14 مباراة تواجد بها راموس واستقبل الفريق 13 هدفا 0.9 في المباراة.

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بفارق ست نقاط خلف المتصدر أتلتيكو مدريد، وبفارق نقطتين خلف برشلونة صاحب المركز الثاني.

راموس ريال مدريد الدوري الإسباني دوري أبطال أوروبا

مواقيت الصلاة

الأحد 04:36 صـ
7 ربيع أول 1444 هـ 02 أكتوبر 2022 م
مصر
الفجر 04:22
الشروق 05:49
الظهر 11:45
العصر 15:08
المغرب 17:40
العشاء 18:57
الزمان الطريق