الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:33 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يهزم إيبار بثنائية و يستعيد وصافة الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى فوزاً مهما على ضيفه إيبار بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

أحرز ماركو أسينسيو هدف التقدم لصالح ريال مدريد بالدقيقة 41 من زمن المباراة من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.وأضاف المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الهدف الثانى لفريق ريال مدريد في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل ريال مدريد المركز الثانى "مؤقتا" فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 63 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، ويتفوق على غريمه التقليدى برشلونة الذى تراجع للمركز الثالث بشكل مؤقت برصيد 62 نقطة، فيما يتواجد فريق إيبار في المركز التاسع عشر برصيد 23 نقطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy