الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:56 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع سفير سلطنة عمان الجديد

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، السفير عبدالله بن ناصر الرحبى، سفير سلطنة عمان الجديد لدى مصر.

وأعرب رئيس الوزراء عن تمنياته بالتوفيق لسفير سلطنة عمان فى مهمته بالقاهرة، مشيدًا بعلاقات الإخاء والتعاون التى تربط مصر بالسلطنة، والدور الكبير الذى بذله المغفور له السلطان قابوس بن سعيد فى تعزيز العلاقات مع مصر، ومواقفه المشرفة المساندة لمصر طوال فترة حكمه.

وأضاف مدبولى أنه تشرف بلقاء السلطان هيثم بن طارق، سلطان عمان، فى يناير 2020 لتقديم واجب العزاء نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى، فى وفاة المغفور له السلطان قابوس، مشيدًا بحرص السلطان هيثم بن طارق على تعزيز العلاقات مع مصر فى مختلف المجالات.

من جانبه، نقل سفيرعُمان تحيات حكومة السلطنة للدكتور مصطفى مدبولى والحكومة المصرية. كما أعرب عن فخره وسعادته بالحدث المبهرالذى نظمته مصرأمس لنقل المومياوات الملكية، مؤكدًا أنه ليس بمستغرب على مهد الحضارات أن تنظم حدثًا بهذا الحجم والنجاح.

كما أعرب السفيرعن تقديره وإعجابه بالنجاحات الاقتصادية التى حققتها مصرعلى مدارالفترة الماضية، لا سيما فى هذه الظروف الصعبة المتعلقة بجائحة كورونا.

وأشاد الرحبى بالقيادة الواعية والمستنيرة للرئيس السيسى ومتابعته لكل مشروعات التنمية على أرض مصر.

واختتم السفير بالإشارة إلى أنه سيعكف خلال الأيام القادمة على التحضير لمؤتمرالاستثمار المشترك بين البلدين من أجل دفع وتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين مصر وعُمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.