الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 13 يونيو 2024 10:46 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يقهر ليفربول 1/3  فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا

نجح فريق ريال مدريد الإسبانى، في تحقيق الفوزعلى ضيفه ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بثلاثة أهداف لهدف في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو" معقل الفريق الملكى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا.

أحرز فينيسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 27 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب ولد في عام 2000 أو بعدها يسجل هدفا في ربع نهائي دوري الأبطال.

وأضاف ماركو أسينسيو ثانى أهداف ريال مدريد مستغلا خطأ دفاعى فادح من ألكسندر أرنولد في الدقيقة 36 من زمن المباراة.

ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بتسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة 51 من زمن المباراة ليصبح أول أهداف النجم المصرى في شباك ريال مدريد كما رفع نجم الريدز رصيده إلى 27 هدفا في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

وعاد المهاجم البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيورللتهديف من جديد ليضيف ثالث أهداف ريال مدريد في الدقيقة 65 من زمن المباراة.

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد على ملعبه "آنفيلد"، يوم 14 أبريل الجارى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy