الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 01:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا .. وزيرة التجارة والصناعة تفتتح معرض ”أهلا رمضان” بمحافظة الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفتتح نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، غدا الخميس الموافق 8 إبريل الجاري معرض أهلا رمضان بشارع فيصل بالجيزة على مساحة 2000 متر مربع وذلك لتقديم السلع الرمضانية بأسعار مخفضة ، صرح بذلك محمد إمبابى رئيس الغرفة التجارية بالجيزة .

وقال إمبابى في بيان للغرفة، إن عدد العارضين في المعرض سيزيد عن 80 عارض لجميع المنتجات والسلع الغذائية المخفضة ، موضحا أنه سيضم أقسام للخضروات والفاكهة ، واللحوم الحمراء ، الحاصلات الزراعية والبقوليات ، والدواجن ، وياميش رمضان، مضيفا أن هذه السلع سيتم عرضها بأسعار مخفضة ستتراوح نسب الخصم فيها بين 15 – 25 % من السعر الأصلي للمنتج ، وذلك بالاتفاق مع العارضين.
كما صرح امبابي، بإنه تم تخصيص مساحة داخل المعرض للمستثمرين اليمنيين الذين يمتلكون شركات مقيدة بغرفة الجيزة وذلك بالتنسيق مع السفارة اليمنية ممثلة في السفير الدكتور محمد علي مارم وبين مجلس ادارة الغرفة ومجلس الاعمال اليمني وذلك لجذب الاستثمارات اليمنية ورؤوس الاموال من اليمن الي محافظة الجيزة علي وجه الخصوص .
وأشار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة ، إلى أن المواطنين سيمكنهم الاستفادة من هذه العروض بداية من يوم افتتاح المعرض حتى نهايته ، حيث سيستمر المعرض في تقديم الخدمات لمدة أسبوعين من الافتتاح .

وأضاف إمبابى أن فكرة إقامة المعرض تأتى من خلال الدور الذى تقوم به الغرفة بالتنسيق مع منتسبيها من التجار في إطار المشاركة المجتمعية لخدمة المواطنين بمحافظة الجيزة ، موضحا أن المعرض تشرف على تنظيمه غرفة الجيزة التجارية بالتعاون مع محافظة الجيزة ، وذلك برعاية نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة واللواء احمد راشد محافظ الجيزة .

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد وجه بزيادة عدد منافذ توزيع السلع فى سلسلة معارض "أهلًا رمضان" إلى 2100 معرض لتوزيع السلع الغذائية الأساسية ذات الجودة العالية بكافة أنواعها، وذلك تلبيةً لاحتياجات المواطنين قبل حلول شهر رمضان المعظم، وأن يتم تطبيق نسب تخفيض ملائمة على تلك السلع تمشيًا مع سياسة الدولة بتخفيف العبء على شرائح المواطنين الأكثر احتياجًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة