الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:50 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مانشستر سيتي يمدد عقد دي بروين حتى عام 2025

دي بروين
دي بروين

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء تمديد عقد لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين حتى عام 2025 .

ويلعب دي بروين لمانشستر سيتي منذ خمسة أعوام ونصف العام، وتوج مع الفريق مرتين بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب لقب في كأس الاتحاد الإنجليزي وأربعة ألقاب في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، كما فاز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عام 2020 .

وقال دي بروين في تصريحات لموقع نادي مانشستر سيتي على الإنترنت :"أنا في قمة السعادة. منذ انضمامي إلى مانشستر سيتي في عام 2015، أشعربأنني في بيتي. أعضق الجماهير، كما أن أسرتي مستقرة هنا في مانشستر، وتطور مستواي بشكل جيد."

وقال تشيكي بيجريستين مدير الكرة بالنادي :"هذه لحظة مهمة للغاية لهذا النادي. كيفن بلا شك يعد واحدا من أفضل اللاعبين في عالم كرة القدم."

وسجل دي بروين هدفا لمانشستر سيتي في المباراة التي فاز فيها الفريق على بوروسيا دورتموند الألماني 2 / 1 مساء أمس الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.