×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 25 سبتمبر 2022 10:54 مـ 29 صفر 1444هـ
طارق الشيخ يطرح ”متستغربش حاجة” وينصح بعدم الإفراط فى الثقةبرنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة ووزارة التعاون الدولي يُنظمان مؤتمراً عالمياً للأمن الغذائي يومي 28 و29 سبتمبر في القاهرةمنصة ”حصص مصر” تشارك في الدورة السابعة لقمة التعليم الإبداعي بالجامعة البريطانيةثلاثي وادى دجلة نوران جوهر وهانيا الحمامي وعلي فرج ينافس في المباراة النهائية لبطولة مصر الدولية للإسكواشأورجانون مصر تطلق مبادرة ”من أجلها” بالتزامن مع اليوم العالمي لوسائل تنظيم الأسرةآسر ياسين يبدأ تصوير فيلمه الجديد ”شماريخ”شيرين عبد الوهاب تثير الجدل بالرقص مع اصدقائهاإستعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الزمالك وإيكليت التشادي الليلةاشرف زكى برفقة يحيي الفخرانى من تحضيرات مهرجان القاهرة للدراماراشد محمد ينضم لقائمة أبطال فيلم ”ع الزيرو” مع محمد رمضانالصحة تكشف حقيقة إلغاء العلاج على نفقة الدولةمصر تدين الهجوم الإرهابى على مركز تدريب عسكري جنوبي مقديشو
عرب وعالم

بكلمات مؤثرة.. نائبة بايدن تُنعى الأمير فيليب

الأمير فيليب وملكة بريطانيا
الأمير فيليب وملكة بريطانيا

نشرت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس تغريدة على حسابها بموقع "تويتر"، نعت فيها الأمير فيليب دوق إدنبره وزوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، الذي توفي صباح اليوم عن عمر ناهز 99 عام.

وكتبت هاريس في تغريدتها: "صاحب السمو الملكي الأمير فيليب دوق إدنبره عاش حياة طويلة رائعة عنوانها الولاء والخدمة. دوج وأنا نقدم تعازينا للعائلة المالكة وشعب المملكة المتحدة والكومنولث".

وتدخل الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، في حداد مطول لمدة 8 أيام، وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن الملكة إليزابيث لن تقوم بواجباتها الملكية أو الشخصية خلال تلك الفترة، وستتوقف عن إصدار أي موافقة ملكية حدادا على الأمير فيليب.

وعقب انتهاء الـ8 أيام، ستستمر بريطانيا في حالة حداد رسمي على الأمير فيليب لمدة 10 أيام أخرى، يتم خلالها تنكيس الأعلام إلى منتصف السارية.

وبالنسبة للعائلة المالكة البريطانية، سيستمر الحداد على الأمير فيليب لمدة 20 يوما، وسيثبت أفراد الحرس الملكي شريط أسود على أذرعتهم خلال الفترة المذكورة.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن يرتدي أفراد العائلة المالكة الملابس السوداء أو الداكنة خلال تلك الفترة.

وبعد جنازة الأمير فيليب، ستواصل الملكة إليزابيث الحداد على انفراد أثناء قيامها بواجباتها.

نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس الأمير فيليب زوج ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية

مواقيت الصلاة

الأحد 10:54 مـ
29 صفر 1444 هـ 25 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:45
الظهر 11:47
العصر 15:13
المغرب 17:49
العشاء 19:06
الزمان الطريق