×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 يوليو 2021 12:34 صـ 15 ذو الحجة 1442هـ
صحة وجمال

شوربة زيت عباد الشمس.. الحل السحري لإنقاص الوزن

شوربة زيت عباد الشمس
شوربة زيت عباد الشمس

هل تعلمين سيدتي أن شوربة زيت عباد الشمس هو الحل السحري لإنقاص الوزن؟.. ويرجع ذلك إلى أنه أحد المحاصيل القليلة التي تعيش في الولايات المتحدة، ووفقًا لبعض المصادر، من المحتمل أن السكان الأصليين بدأوا في زراعتها حوالي 1000 قبل الميلاد.

وبالتالي يعد زيت عباد الشمس غذاء ودواء وعلاج للبشرة. وهي متوفرة في عدة أشكال ، ولكل منها تركيبة مختلفة ولها فوائدها الصحية الخاصة. زيت عباد الشمس هو الزيت النباتي شعبية في المطبخ بسبب نكهته خفيفة وعالية نقطة الدخان .

ولهذا نستعرض معكم الفوائد الصحية عند تناول شوربة زيت عباد الشمس:

= يستفيد الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ولكن ليسوا يعانون من السمنة من إنقاص الوزن. في هذه الحالات ، من الضروري مراقبة تناول الدهون ، بما في ذلك تناول زيت عباد الشمس.
= يوصي الخبراء بطرق طهي منخفضة الحرارة عند استخدام زيت عباد الشمس. تم العثور على الألدهيدات أيضًا في الأطعمة المقلية وفي الزيت بعد القلي.

= تحتوي شوربة زيت عباد الشمس على العديد من الفوائد الصحية لأنه يحتوي على نسبة منخفضة من الدهون المشبعة ونسبة عالية من نوعين من الأحماض الدهنية ، الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة والأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة.

وتشمل الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة أوميغا 3 وأوميغا 6. PUFAs يمكن أن تقلل من نسبة الكوليسترول و الدهون الثلاثية في الدم، وخصوصا عندما استبداله باللاعب الدهون أقل صحية.
الاكل بعد شرب زيت عباد الشمس

= تظهر الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة أيضًا في شوربة زيت عباد الشمس. الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة قد تقلل من أمراض القلب.

= الأحماض الدهنية الأحادية غير المشبعة الموجودة في زيت الزيتون تساعد في جعل حمية البحر الأبيض المتوسط ​​صحية .

= هناك عدة أنواع مختلفة من زيت عباد الشمس يمكنك الاختيار من بينها. يمكن أن يحتوي على نسبة عالية من حمض الأوليك ، وهو حمض دهني أحادي غير مشبع ، أو يمكن أن يحتوي على نسبة عالية من حمض اللينوليك ، أو حمض دهني متعدد غير مشبع ، أو يمكن أن يكون في مكان ما بينهما. يتم بيع زيت عباد الشمس عالي الأوليك بشكل متكرر لأنه أكثر ثباتًا في الطهي.

ولكن ينتهي مفعول زيت عباد الشمس بعد تناوله ب٦ ساعات

شوربة زيت عباد الشمس الحل السحري لإنقاص الوزن الفوائد الصحية عند تناول شوربة زيت عباد الشمس

مواقيت الصلاة

الإثنين 12:34 صـ
15 ذو الحجة 1442 هـ 26 يوليو 2021 م
مصر
الفجر 03:30
الشروق 05:10
الظهر 12:02
العصر 15:38
المغرب 18:53
العشاء 20:21
link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes