×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأحد 1 أغسطس 2021 01:37 مـ 22 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

شريف خير الله يهاجم محمد رمضان : فيه فنانين مش لاقين وأنت بتستحمى بالفلوس

رمضان وشريف
رمضان وشريف

استفز النجم محمد رمضان زملائه الفنانين من خلال تصرفاته وخاصة نشره فيديو له وهو يجلس في حمام السباحة الخاص بمنزله، ويلقي بالدولارات في المياه، تعليقا على حكم بإلزامه بدفع تعويض قدره ستة ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

ومن ضمن هؤلاء الفنان شريف خير الله، والذي علق علي الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، وقال فيها : "فنان بيستحمة بالفلوس.. وفنانين مش لاقين أي فلوس".


وكان كتب خير الله تدوينة تعاطف معها الجمهور منذ فترة حيث قال: "الحمد لله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا".


شريف خير الله فهو من مواليد عام 1963 تخرج في كلية التجارة، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، شارك شريف خير الله في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون.

وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى، مثل دور "مكرم عبيد" ودور "الشيخ زكريا أحمد".. من أشهر الأعمال التي شارك بها في التليفزيون مسلسلات: زيزينيا، والرجل الآخر، وريا وسكينة، مبروك جالك قلق، والإمام محمد عبده.

شريف خير الله محمد رمضان مكرم عبيد زكريا احمد

مواقيت الصلاة

الأحد 01:37 مـ
22 ذو الحجة 1442 هـ 01 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:36
الشروق 05:14
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:49
العشاء 20:16
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes