رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 27 فبراير 2024 10:01 صـ 17 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار
«التعليم العالي» تضع خريطة عمل لتعاون الجامعات مع الصناعة والقطاع الخاص جامعة القاهرة تطلق قافلة تنموية بقرية الشيخ عتمان بالحوامدية تعرف على الحالة المرورية اليوم بمحافظتي القاهرة والجيزة 27-2-2024 رمضان 2024.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة له الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر فبراير 2024 إستخراج شهادات تحركات العمالة الموسمية لموسم الحج عن طريق شركات إلحاق العمالة المصرية بالخارج موعد مباراة الأهلي و بلدية المحلة في الدوري اليوم والقنوات الناقلة موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز جيرونا علي رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة انفراد .. تعويم وشيك للجنيه .. البنك المركزى يوجه الضربة القاضية الخميس المقبل قصة حقيقة.. معلومات عن مسلسل قلع الحجر والقنوات العارضة له نشرة الموجز التعليمية .. موعد امتحانات شهر فبراير في الجيزة .. وقرارات عاجلة بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

شريف خير الله يهاجم محمد رمضان : فيه فنانين مش لاقين وأنت بتستحمى بالفلوس

رمضان وشريف
رمضان وشريف

استفز النجم محمد رمضان زملائه الفنانين من خلال تصرفاته وخاصة نشره فيديو له وهو يجلس في حمام السباحة الخاص بمنزله، ويلقي بالدولارات في المياه، تعليقا على حكم بإلزامه بدفع تعويض قدره ستة ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر.

ومن ضمن هؤلاء الفنان شريف خير الله، والذي علق علي الفيديو، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"، وقال فيها : "فنان بيستحمة بالفلوس.. وفنانين مش لاقين أي فلوس".

وكان كتب خير الله تدوينة تعاطف معها الجمهور منذ فترة حيث قال: "الحمد لله بعد توقف عن العمل تلات سنين جالي شغل جديد أفهم فيه.. سواق تاكسي.. أحسن من العيش بالسلف والدين.. لما أموت زغرطوا عليه وأفرحوا".

شريف خير الله فهو من مواليد عام 1963 تخرج في كلية التجارة، ثم درس في المعهد العالي للفنون المسرحية بسبب حبه للفن، شارك شريف خير الله في العديد من الأعمال الفنية والتي كانت معظمها في التليفزيون.

وتنوعت أدواره فقدم أدوار الشر في العديد من أعماله، كما قدم أدوارا تاريخية في أعمال أخرى، مثل دور "مكرم عبيد" ودور "الشيخ زكريا أحمد".. من أشهر الأعمال التي شارك بها في التليفزيون مسلسلات: زيزينيا، والرجل الآخر، وريا وسكينة، مبروك جالك قلق، والإمام محمد عبده.