×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 03:11 مـ 21 صفر 1443هـ
نجوم الفن

أحمد عبدالعزيز :أنا رومانسي وأكره رغي السيدات.. وتعرضت للإفلاس.. وابتعدت عن السينما بسبب أفلام المقاولات

الموجز


كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن ذكريات أعماله ومواقف صعبة مر بها، حيث قال :"مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" من 24 سنة لكنه من أجمل الأعمال وأقربها إلى قلبي، وأهم أعمال الدراما كانت مع قطاع الإنتاج والراحل الكبير أستاذ ممدوح الليثي رئيس قطاع الإنتاج فى ذلك الوقت وكانت نهضة درامية كبيرة وعصر ذهبي فى الدراما وهناك كتاب كبار ومخرجين وممثلين ومسلسلات رائعة".

وتابع :"شخصية "يوسف عباس الضو" فى "المال والبنون" حققت نجاح كبير وهو يمثل الشاب المصري والذي يحمل القيم والمبادئ وورث ثقافته من والده وهو من أسرة مصرية له طباع مميزة وسمات مصرية أصيلة، وبدايتي كانت قوية في السينما مع فيلم "عودة بورنابرت" ثم جاءت أفلام المقاولات فقررت الابتعاد واتجهت للدراما".

وأضاف :"مررت بأزمات مادية صعبة فى أحد المرات كنت مفلسا ولا يوجد أي أموال معي ، وكان لدي دورق زجاج فى البيت كنت أضع العملات النقدية الصغيرة واحتاجتها فى وقت أزمة".

واستكمل :" لن أقف فى طريق أولادي لو أرادوا التمثيل وأنا قريب جدا منهم وعلمتهم الأدب والأخلاق، وأنا رومانسي وأكره صفة الرغي فى السيدات، ومن الممكن أن اعتزل فى أي وقت وأحلامي الضائعة كثيرة وأنا ديكتاتور في شغلي ولا اتنازل عن مبادئ وأشعر في بعض الأحيان بالقهر".

أحمد عبدالعزيز من الذي لا يحب فاطمة السيدات رغي

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 03:11 مـ
21 صفر 1443 هـ 28 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:20
الشروق 05:47
الظهر 11:46
العصر 15:11
المغرب 17:45
العشاء 19:02
EFG hermes
EFG hermes