الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 01:01 صـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أحمد عبدالعزيز :أنا رومانسي وأكره رغي السيدات.. وتعرضت للإفلاس.. وابتعدت عن السينما بسبب أفلام المقاولات

كشف الفنان أحمد عبد العزيز عن ذكريات أعماله ومواقف صعبة مر بها، حيث قال :"مسلسل "من الذي لا يحب فاطمة" من 24 سنة لكنه من أجمل الأعمال وأقربها إلى قلبي، وأهم أعمال الدراما كانت مع قطاع الإنتاج والراحل الكبير أستاذ ممدوح الليثي رئيس قطاع الإنتاج فى ذلك الوقت وكانت نهضة درامية كبيرة وعصر ذهبي فى الدراما وهناك كتاب كبار ومخرجين وممثلين ومسلسلات رائعة".

وتابع :"شخصية "يوسف عباس الضو" فى "المال والبنون" حققت نجاح كبير وهو يمثل الشاب المصري والذي يحمل القيم والمبادئ وورث ثقافته من والده وهو من أسرة مصرية له طباع مميزة وسمات مصرية أصيلة، وبدايتي كانت قوية في السينما مع فيلم "عودة بورنابرت" ثم جاءت أفلام المقاولات فقررت الابتعاد واتجهت للدراما".

وأضاف :"مررت بأزمات مادية صعبة فى أحد المرات كنت مفلسا ولا يوجد أي أموال معي ، وكان لدي دورق زجاج فى البيت كنت أضع العملات النقدية الصغيرة واحتاجتها فى وقت أزمة".

واستكمل :" لن أقف فى طريق أولادي لو أرادوا التمثيل وأنا قريب جدا منهم وعلمتهم الأدب والأخلاق، وأنا رومانسي وأكره صفة الرغي فى السيدات، ومن الممكن أن اعتزل فى أي وقت وأحلامي الضائعة كثيرة وأنا ديكتاتور في شغلي ولا اتنازل عن مبادئ وأشعر في بعض الأحيان بالقهر".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة