الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 10:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

تقارير: السومة جاهز للمشاركة مع الأهلي السعودي في دوري أبطال آسيا

السومة
السومة

منح الجهاز الطبي لفريق الأهلي السعودي، الضوء الأخضر للسوري عمر السومة مهاجم الفريق، للمشاركة في مواجهة الاستقلال الإيراني والمقرر لها بعد غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي تقام في جدة.

وذكرت صحيفة "الرياضية"السعودية، أن الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني للفريق، هو من سيحدد الموقف النهائي للسومة، بعد أن خضع المهاجم السوري لجلسات علاجية مكثفة أكدت إمكانية مشاركته في المباراة.

وكان السومة قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية أثناء معسكر منتخب بلاده الأخير في أواخر مارس الماضي، قبل أن يعود للمشاركة مع الأهلي في الشوط الثاني من المباراة الأخيرة للفريق التي خسرها أمام الرائد 2 / 3 ببطولة الدوري.

يذكر أن الأهلي سيستضيف مباريات مجموعته (المجموعة الثالثة) بأبطال آسيا، والتي تضم إلى جانبه كل من الدحيل القطري والشرطة العراقي والاستقلال الإيراني.

ويحتل الأهلي المركز السابع برصيد 35 نقطة في ترتيب الدوري السعودي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.