الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

صورة محمد رمضان تزين البرج والجمهور يعلق: الأسطورة

محمد رمضان
محمد رمضان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم محمد رمضان، وكشفوا من خلاله عن صورته التى زينت برج خليفة، والتي تفاعل معها جمهوره.

وكان سبب تزيين برج خليفة بصورة محمد رمضان، هو تسجيله كأول فنان مصري يشارك فى اللعبة العالمية "فري فاير"، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل إيجابي وعلق البعض :" نمبر وان" و"الأسطورة".

ومن ناحية أخري، كان "رمضان"، كتب فى وقت سابق من خلال حسابه الشخصي علي موقع فيس بوك :" يسعدني أن أعلن تعاوني مع الشركة العالمية جارينا #فري_فاير الحمد لله أنا الشخصية العربية الأولى في اللعبة الأكثر تحميلاً على مستوى العالم في سنة ٢٠١٩ و ٢٠٢٠ شرف كبير أن أكون جزء من عائلة فري فاير بإطلاق شخصيتي الخاصة - مارو - يوم١٦أبريل
مجهود كبير تم بذله من الشركة لتكون الشخصية بهذه الدقة العالية تمنياتي لكم بالمكسب الدائم بشخصيتي في فري فاير".

وفي سياق آخر تصدر هاشتاج "موسى" ترند "تويتر" في مصر بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل، وصحبها صور محمد رمضان وهو يحمل التماسيح، وعبر مغرد عن إعجابه بأعمال رمضان قائلا: "موسى الحلقة الأولى جمدان محمد رمضان هيكسر الدنيا بالمسلسل ده".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.