×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 05:34 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
كورة وملاعب ملاعب عالمية

كيف تسبب مانشستر سيتي في إحباط دورتموند عن طريق التحكيم؟

دورتموند
دورتموند

يشعر فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم إن الحكام فشلوا في تطبيق قانون لمسة اليد بشكل صحيح في المباراة التي خسرها أمام مانشستر سيتي 1 / 2 أمس الأربعاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

والآن أصبح تركيز الفريق منصبا على العودة للمسابقة في الموسم المقبل، وما إذا كان بإمكانه الإبقاء على إيرلينج هالاند مع الفريق.

كان إيمري تشان، مدافع فريق بوروسيا دورتموند الألماني مذعورا بعدما تم احتساب ركلة جزاء للمسه الكرة بيده في المباراة أمام مانشستر سيتي، وذلك على الرغم من أن الكرة خرجت من رأس اللاعب قبل أن تلمس ذراعه.

وفي هذا الوقت كان دورتموند متقدما بهدف سجله اللاعب الشاب جود بيلينجهام في الشوط الأول. وكانت واقعة ركلة الجزاء التي كانت في الدقيقة 54 حاسمة، خاصة وأن حكام تقنية حكم الفيديو المساعد أيدوا قرار ركلة الجزاء على الرغم من التعديلات التي حدثت على قاعدة لمس اليد.

وقال تشان :"بكل وضوح تغيرت المباراة بعدما أصبحت النتيجة 1/1. لمست الكرة برأسي قبل أي شيء وبعد ذلك هبطت على يدي. أعتقد أن القواعد تنص على أن هذه ليست لمسة يد. هذا شيئا مريرا ومؤلما".

وبفضل تسديدة فيل فودين في الدقيقة 75، فاز مانشستر سيتي على مضيفه بوروسيا دورتموند 2 / 1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب، ولكن دورتموند مازال يشعر بالضيق بسبب مباراتي هذا الدور. وكان بيلينجهام سجل هدفا تم إلغائه بشكل مثير للجدل في مانشستر.

وصرح المدرب المؤقت إدين تيرزيتش :"لم نكن محظوظين للغاية بقرارات التحكيم في المباراتين".

ويمكن مواساة دورتموند بحقيقة أنه كان ندا لأحد الفرق الأوروبية الكبرى، كما أن الفريق ظهر بشكل أفضل في دوري أبطال أوروبا عما ظهر به في الدوري الألماني (بوندسليجا) هذا الموسم.

ويحتل دورتموند المركز الخامس في الدوري المحلي مع تبقي ست جولات على نهاية الموسم، ويبتعد الفريق بفارق سبع نقاط عن المركز الرابع، آخر المراكز المؤهلة للعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

العودة لمسابقة النخبة في أوروبا ربما يكون عاملا مؤثرا في محاولات النادي للإبقاء على المهاجم المتألق إيرلينج هالاند مع الفريق.

وذكرت تقارير إعلامية أن عددا من الأندية تدرس ضم اللاعب بما فيهم مانشستر سيتي، الذي سيكون لديه مقعدا شاغرا في خط الهجوم مع رحيل سيرخيو أجويرو بنهاية الموسم.

وقال هانز يواخيم-فاتكزه الرئيس التنفيذي لنادي دورتموند لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" قبل مباراة الأمس :"الكل يكتب أن إيرلينج هالاند سيلعب في الموسم المقبل لريال مدريد، أو برشلونة أو لهذا أو ذاك".

وأضاف :"الطريقة الوحيدة هي النظر للمكان الذي سيلعب فيه بعد الأول من سبتمبر المقبل. أعتقد أنني أعلم أين سيكون متواجدا ولكن هذا كل ما يتعين علي قوله".

دورتموند مانشستر سيتي دوري أبطال أوروبا الحكام

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:34 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB