×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 6 أغسطس 2021 12:08 صـ 26 ذو الحجة 1442هـ
الأخبار عرب وعالم

عاجل.. تصريح خطير من بايدن بشأن العقوبات الأمريكية على روسيا

بايدن وروسيا
بايدن وروسيا

أكد الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم الخميس، ثبوت ضلوع روسيا في الهجمات الإلكترونية التي تعرضت لها بلاده.

وقال بايدن في خطاب له تعليقًا على العقوبات الأمريكية على روسيا: " أبلغت الروس بوضوح أننا سنرد على هجماتهم السيبرانية ضد الولايات المتحدة".

وأضاف: "قررنا طرد الدبلوماسيين الروس ردا على ما قاموا به من أعمال ضد الولايات المتحدة، وعلى واشنطن وموسكو العمل معا لحل الخلافات".

وشدد على عدم السماح لأي قوى أجنبية بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، مضيفا أنه كان واضحا مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بضرورة إقامة علاقات مستقرة بين البلدين.

وتابع أن العقوبات على روسيا لردعها عن الإضرار بمصالح الولايات المتحدة، وجاهزون للرد إذا تدخلت روسيا مجددا في ديمقراطيتنا.

وأعلن بايدن عن اقتراحه لعقد لقاء مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في الصيف الحالي بأوروبا، مشيرا إلى مناقشة الفرق الأمريكية لهذه الإمكانية في الوقت الحالي.

الرئيس الأمريكي جو بايدن روسيا الهجمات الإلكترونية العقوبات الأمريكية الولايات المتحدة روسيا الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

مواقيت الصلاة

الجمعة 12:08 صـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 06 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:40
الشروق 05:17
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:45
العشاء 20:11
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes