الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 08:50 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صلاح السبب .. بيان من حسام البدري بشأن استقالته من تدريب منتخب مصر

البدري
البدري

كشف حسام البدري، المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم عما تردد عن مطالبة النجوم بإقالته لعدم تعامله بشكل جيد معهم و أكد أنه لم يفكر في تقديم استقالته مشيرا إلي أن علاقته جيدة ورائعة مع نجوم المنتخب وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وقال البدري في تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة" اليوم الجمعة إن "ما يتردد عن أنني لا أجيد التعامل مع النجوم غير صحيح بالمرة."

وأضاف :"تاريخي كله مع النجوم، ودربت الأهلى والمنتخب والمريخ السوداني، وعلاقتى قوية بكل اللاعبين، أحرص على التواصل مع محمد صلاح بشكل مستمر، وتابعت إجراء محمود تريزيجيه لجراحة الرباط الصليبي أمس، وغيابه عن المنتخب المصري الفترة المقبلة خسارة كبيرة".

وعن مشاركات المنتخب، قال البدري :"منتخب مصر سيخوض مباراة ودية مع فريق أفريقي قبل مواجهة أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وخاطبنا أكثر من دولة لتنظيم هذه المباراة، ومتفائل بشدة بشأن تواجد منتخب مصر في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي ".

وتحدث البدري عن تجربته في نادي بيراميدز المصري، قائلا إنه يشعر بالندم إزاء هذه التجربة كونها أغضبت جماهير الأهلي منه، وأضاف :"لن يستطيع أحد المزايدة على حبي للأهلي وتاريخي معه، فقد رفضت عروضا كبيرة من أجل القلعة الحمراء ولن أفصح عنها"، وأضاف:"الأهلي بيتي، وحياتي كلها قضيتها بين جدرانه."

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.