×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الخميس 5 أغسطس 2021 11:24 مـ 26 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

أحداث مثيرة فى الحلقة الخامسة من مسلسل ”ملوك الجدعنة”.. اعرف التفاصيل

ملوك الجدعنة
ملوك الجدعنة

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ملوك الجدعنة" للنجمين عمرو سعد ومصطفي شعبان والتي دارت حول اتهام سرية (عمرو سعد) وسفينة (مصطفى شعبان)، بقتل عم حكم (يوسف شعبان) وقبضت عليهم الشرطة ووضعتهم فى الحبس.

ولتبدأ فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) بالدفاع عن حبيبها، والذهاب إلى أمه عطية (دلال عبد العزيز) لطمأنتها، ومساعدة نجلاء (رانيا يوسف) شقيقة سفينة من أجل توكيل محامٍ.

فيما بعد اكتشف والد فاتن حرفوش أنها باعت حلقها من أجل توكيل محام لسرية، وعندما عاتبها على ذلك فردت عليه "يا أبا ده أنت اللي علمتني أشوف الناس من جوّه مش من برا"، ليخبرها بعد ذلك "جدعنتك دي خسارة في رجالة العالم كله"، ومعها تبدأ فاتن رحلتها في تبرأة سرية وسفينة.


انتهت الحلقة 4 من ملوك الجدعنة باكتشاف سرية وسفينة طعن عم حكم وسرقة شنطة الألماس التي كانت بحوزتهما ويحتفظان بها في محله، ثم هجوم الشرطة في نفس الوقت والقبض عليهما متلبسين.

تشاجرت نجلاء شقيقة سفينة مع زوجها بعد بيعه لآثاث شقتهما، ليعتدى بالضرب عليها وطردها من منزلها هي وابنتها بعدما علم بسجن شقيقها، وألقى ملابسها في الشارع.

تعرضت والدة سرية لأزمة قلبية بعد سماع خبر سجن ابنها وصديقه، وحاولت نجلاء وفاتن توفر المال من أجل العلاج والبحث عن محامي لسرية وسفينة للوقوف بجانبهما في أزمتهما.

كشفت الأحداث أن عنتر بلطجي الحارة هو السر خلف إطلاق سراح زاهي العتال وتهريبه من قبضة سرية وسفينة، واتفقا سويا على العمل معا لإغراقهما في المزيد من المشكلات، من بينها تقديم عنتر وصلات أمانة باسمهما أمام النيابة.

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، وياسمين رئيس، ورانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ملوك الجدعنة مصطفي شعبان عمرو سعد ياسمين رئيس

مواقيت الصلاة

الخميس 11:24 مـ
26 ذو الحجة 1442 هـ 05 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:39
الشروق 05:16
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:46
العشاء 20:12
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes