×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 24 سبتمبر 2021 03:02 صـ 17 صفر 1443هـ
كورة وملاعب

عاجل.. رئيس لجنة الحكام يوجه رسالة للأهلي و الزمالك قبل مباراة القمة

الأهلي و الزمالك
الأهلي و الزمالك


كشف وجيه أحمد، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة عن الاستعدادات الجارية لمباراة القمة بين الأهلي و الزمالك غدا وقال إنه من المقرر أن تتواجد غدًا في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، سيارتان لتقنية الفار، حتى إذا حدث أي عطل لواحدة يمكن الاستفادة من الثانية، كما ستتواجد أكثر من 12 كاميرا في المباراة.


وأكد وجيه أن اتحاد الكرة حرص على تعيين طاقم على تقنية الفار لمباراة الأهلي والزمالك ذو كفاءة وخبرات، حتى يكون على قدر المباراة ويمكنه مساعدة محمود البنا حكم الساحة على أفضل نحو.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن قبل ساعات عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك المقرر لها مساء غدٍ السبت في إطار مؤجلات الجولة الرابعة من عمر الدوري المصري الممتاز. طالع التفاصيل

وقال وجيه في تصريحات إذاعية عبر أثير "الشباب والرياضة": "لست قلقًا على التحكيم المصري في مباراة القمة، أشكر أحمد مجاهد على دعمه الكبير جدًا للتحكيم المصري وأتمنى التوفيق لطاقم الحكام غدًا وأعبر عن بالغ سعادتي بإسناد المباراة لحكام وطنيين".

وأضاف: "أتمنى أن يؤدوا بشكل مميز في المباراة ولا تكون مباريات القمة بين الأهلي والزمالك حكرًا على الحكام الأجانب".

وتابع: "في كل دوريات العالم تقام الديربيات بحكام وطنيين، نريد عودة هيبة الحكم المصري، وتلعب القمة بحكام مصريين، خاصة أنهم يلعبون في أقوى بطولات إفريقيا، الأداء التحكيمي هذا الموسم يسير بشكل جيد، نريد أن نستكمل المسابقة بأداء تحكيمي مصري".

واستكمل: "أقول لطاقم التحكيم الذي سيدير مباراة القمة غدًا، ثقتنا فيكم كبيرة جدًا وتؤدون بشكل مميز، أطالب كل الأندية واللاعبين والمسؤولين أن يتفرغوا للأداء الفني بين الأهلي والزمالك ولا علاقة لهم بالأداء التحكيمي، ولا يخرج أي لاعب عن النص.

الأهلي الزمالك مباراة القمة لجنة الحكام

مواقيت الصلاة

الجمعة 03:02 صـ
17 صفر 1443 هـ 24 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:18
الشروق 05:44
الظهر 11:47
العصر 15:14
المغرب 17:50
العشاء 19:07
EFG hermes
EFG hermes