الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 03:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هكذا احتفلت كلية الإعلام بالذكرى الـ 1081 لافتتاح الجامع الأزهر

قرر عدد من الوافدين من طلاب الأزهر عن افتخارهم بالتعلم في جامعة الأزهر مؤكدين أنهم ينتسبون للأزهر كونه منارة العلم ويمثل قيمة علمية كبيرة يتلقون في أروقته العلوم التي ترشدهم لإصلاح دينهم ودنياهم.

هذا وذكر الطلاب في فيديو بثته وحدة الاتصال بإعلام الأزهر أنهم يتعلمون في الأزهر ويتمنون أن يصيروا مثل شيوخه عقب تخرجهم في نشر العدل والمساواة والسلام لكل العالم.

وتم إعداد الفيديو من قبل وحدة الاتصال بإعلام الأزهر بمناسبة مرور 1081 عاما على افتتاح الجامع الأزهر الذي يوافق اليوم السابع من رمضان منذ عام 361 هجرية.

شارك في الفيديو طلاب من ماليزيا، وتايلاندا، وجزر القمر، وبنجلاديش، وبوركينا فاسو، وليبيا، وتوجو، وجمهورية بنين، برعاية الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتور غانم السعيد عميد الكلية، والدكتور رضا أمين وكيل الكلية بإشراف الدكتور حسام شاكر مدير وحدة الاتصال.

الفيديو أعده الدكاترة، جمال أبوجبل ومحمد الشناوي ورامي دويدار ومهند السادات، وتصوير الطالب محمد البحراوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة