الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 03:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مصر تُعلق على قرب استئناف الطيران من روسيا

الطيران
الطيران

أعلنت السفارة المصرية في روسيا، اقتراب استئناف رحلات الطيران العارض من روسيا إلى منتجعات شرم الشيخ والغردقة.

وحسب قناة "روسيا اليوم"، قال منظمو الرحلات الروسية إن 45% من حجوزات الروس لعطلة مايو ذهب لصالح مصر، ثم الإمارات 29%، المالديف 17% وروسيا 9%.

يذكر أن نائب وزير الخارجية الروسي، ميخائيل بوجدانوف، أعلن اليوم الثلاثاء، أن استئناف رحلات الطيران العارض "تشارتر" من روسيا إلى منتجعي الغردقة وشرم الشيخ في مصر سيتم قريبا.

وردا على سؤال بهذا الخصوص، قال بوجدانوف للصحفيين: "كل شيء يسير وفقا للخطة".

وأضاف: "في المستقبل القريب سيتم الإعلان، سيتم الإعلان على مستوى مختلف"، لافتا إلى أنه خلال زيارة وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إلى مصر تم اتفاق بشكل مبدئي حول استئناف رحلات الطيران (العارض) إلى المنتجعات المصرية.

من جهته، قال مصدر لوكالة "إنترفاكس" الروسية، إنه من المتوقع استئناف رحلات الطيران العارض في العشر الثاني من شهر مايو المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.