×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 06:15 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
الأخبار

وزير الداخلية يهنئ السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر العاشر من رمضان

الموجز

بعث اللواء محمود توفيق وزيرالداخلية اليوم برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان.. جاء بها:-
بمشاعر تفيض إعزازًا وتقديرًا لسيادتكم..وبمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان.. يُّسعدنى وهيئة الشرطة أن نبعث بخالص التهنئة مقرونة بصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.. لتمضى مصر بقيادتكم الحكيمة نحو آفاق التقدم والرخاء.
نستقبل في مثل هذا اليوم من كل عام ذكرى انتصارات العاشر من رمضان لتتجدد ذكريات أيام مجد خالدات.. سطرَ فيها رجالُ القواتِ المسلحة بتكاتفِ مؤسساتِ الدولةِ المصرية وجموعِ الشعبِ الفتيه.. ملحمةً للتضحية والفداء في سبيلِ الدفاعِ عن الوطنِ ومن أجل رفعته وإستقلال أراضيه.
حفظكـم الله لمصر وحفظ مصر بكم.. وجعلها دومًا حصنًا منيعًا في وجه الطغاةِ والمتربصين.. إنه نعم المولى ونعم النصير.
وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للفريق أول محمد زكى "القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى".. جاء بها:
بكل معانى التقدير والإعزاز يطيب لى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بذكرى العاشر من رمضان أن نبعث لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات.
سيظلُ انتصار العاشر من رمضان محفورًا في ذاكرة الوطن كملحمة فارقة ونادرة إمتزج فيها الإيمان مع الإرادة.. وسطر فيها التاريخُ العسكرى المعاصر بأحرفٍ من نور بطولاتِ وتضحياتِ رجال صدقوا الله عهدًا فأوفاهم بالنصر وعدًا.
عاشت القوات المسلحة درعًا وسيفًا للوطن، وحفظ الله أبطالها
ورحم شهدائها، وعاشت مصرنا عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء.
وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير،،

كما بعث وزير الداخلية - برقية تهنئة للفريق محمد فريد "رئيس أركان حرب القوات المسلحة".

وزير الداخلية الرئيس السيسى ذكرى نصر العاشر من رمضان

مواقيت الصلاة

الجمعة 06:15 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB