الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:52 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الحكومة تكشف حقيقة فرض حظر جزئي في بعض المحافظات بسبب كورونا

نفت مصادر حكومية ما تردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول فرض حظر جزئي في بعض المحافظات، ومنها محافظة سوهاج بسبب تزايد اعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة أنه لا نية حتي الان لفرض حظر على أي محافظة مؤكدة ان الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، شدد على جميع الوزراء والمحافظين بمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بحزم على الجميع، وتطبيق الغرامات على المخالفين.

كما شدد على غلق المنشآت التي لا تلتزم بالإجراءات الاحترازية . وأشارت المصادر الى انه تم زيادة عدد المستشفيات التي تستقبل حالات كورونا في سوهاج، وزيادة الطاقة الاستيعابية بها وتوفير اسرة ، مؤكدة ان الوضع في المحافظة ليس خطرا كما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي .

وأضافت المصادر ان إصابات كورونا في باقي المحافظات زيادة طفيفة ، ويتم التعامل معها في وقتها مؤكدة انه تم ضخ أدوية ومستلزمات طبية وتم رفع درجة الاستعداد القصوى لعدم انتشار الفيروس و السيطرة على زيادة الإصابات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.