×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

السبت 28 مايو 2022 06:45 صـ 27 شوال 1443هـ
كورة وملاعب

أول حديث لباسم مرسي بعد إعلان الزمالك التعاقد معه

باسم مرسى
باسم مرسى

طالب باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك مجلس الإدارة بالتعاقد مع باسم مرسي نجم المقاصة الحالي ونجم الزمالك السابق لحل أزمة الهجوم بعد رحيل مصطفى محمد إلي تركيا.

ودخل باسم مرسى دائرة اهتمامات مسؤولى نادى الزمالك لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض.

وكان البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق، سبق وطلب التعاقد مع باسم مرسى لكن إدارة الكرة السابقة بالنادى رفضت عودته.

كان باسم مرسي لاعب مصر المقاصة الحالي قد أكد في تصريحات تلفزيونية أنه عندما كان في صفوف الزمالك كان يعد أفضل من المهاجم مصطفى محمد المحترف في صفوف جالطة سراي التركي.

وقال مرسي : "بالأرقام باسم مرسى نسخة 2014 أقوى من مصطفى محمد في 2020 مع الزمالك، هو لاعب جيد ومهاجم محترم، في 2014 أحرزت 18 هدفًا، لكن مصطفى هذا الموسم أحرز 8 أو 9 أهداف فقط".

باسم مرسي: باتشيكو أفضل من كارتيرون.. وأتمنى "ربع فرصة" في منتخب مصر

وتحدث مرسي عن زميله السابق في بتروجيت ومهاجم الأهلي الحالي مروان محسن، قائلًا: "هو لا يضع نفسه في المنطقة التي يمكنه من خلالها إحراز أهداف، بسبب أنه يخشى إضاعة الفرص وضغط الجماهير".

وأضاف: "هذا الأسلوب يختلف عن وليد أزارو الذي يمكن أن يهدر 3 أهداف ويحرز هدفًا، ولكن بالنسبة لي مروان أفضل من أزارو، الأول دائمًا يلعب كمحطة لذلك أهدافه قليلة، ويجب عليه أن يركز ويقاتل في الأهلي".

وكشف: "لعبت مع محمد صلاح في نادي عثماثون طنطا، كان طيبًا جدًا ولكن عندما خرج للاحتراف في أوروبا اختلف تمامًا وأصبح شخصية قيادية، ولم أتخيل أن يصل لهذه المكانة، وكل ما حققه بفضل الطموح".

وأردف: "محمود شيكابالا حاول أن يتوسط مع أحد المسؤولين في الزمالك لكي أعود إلى النادي".

باسم مرسي الزمالك المقاصة

مواقيت الصلاة

السبت 06:45 صـ
27 شوال 1443 هـ 28 مايو 2022 م
مصر
الفجر 03:13
الشروق 04:56
الظهر 11:52
العصر 15:29
المغرب 18:49
العشاء 20:20
matchat2030bneconomyelmydannewslinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklinklink