×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 17 سبتمبر 2021 09:49 مـ 10 صفر 1443هـ
بيزنس وبورصة

بفرصة استثمارية قوية

شركة نيو ستارت للتسويق العقاري تعرض أفضل 3 مشاريع في الساحل الشمالي

الموجز

تعتبر منطقة الساحل الشمالي في مصر أحدى المناطق الواقعة في أقصى شمال مصر كما تتميز الشواطيء بالرمال الذهبية، وتعد منطقة الساحل الشمالي لها أهمية بالغة من حيث الموقع الاستراتيجي المميز، والجو الساحر الذي جعل منها الوجهة السياحية الأولى في مصر.

وبسبب التطورات التي حصلت عليها منطقة  الساحل الشمالي في السنوات الأخيرة ، أصبحت شركات التطوير العقاري تتهافت على بناء المشاريع السياحية الفاخرة ، ولهذا السبب أصبحت مليئة بفرص استثمار كثيرة جدا

وقام موقع نيو عقار التابع لشركة نيو ستارت للتسويق العقاري افضل شركة عقارات في مصر  بترشيح أفضل 3 افضل مشاريع الساحل الشمالي سياحية  يمكنك الشراء فيها، والبدء في الاستثمار بشكل قوي.

 

والجدير بالذكر بأن شركة نيو ستارت تمتلك  موقع الكتروني باسم نيو ستارت للتوسيق العقاري بألاضافة الي موقع نيو عقار  وهذا الموقع متخصص في طرح أفضل المشاريع العقارية في العاصمة الادارية الجديدة وفي مدن أخرى كثيرة، مثل مشاريع الساحل الشمالي  والعين السخنة، ومدينة الجلالة الجديدة، وغيرها من المدن في جميع أنحاء الجمهورية.

موقع مدينة الساحل الشمالي

يمتد الساحل الشمالى من الكيلو 21 حتى طريق مرسى مطروح، حيث توجد في المنطقة أقصى شمال مصر، بجانب أنها تقارب البحر الأبيض المتوسط.

حيث تمتد المدينة على مساحة 1050 كيلو متر بداية من مدينة رفح الموجودة في شرق سيناء وتصل إلى مدينة السلوم غرب القاهرة.

كما أنها تتميز بالمناظر الساحرة و الجميلة، والطبيعة الرائعة الخلابة، والتي تحيط المدينة بالكامل، هذا بجانب الطيور ذات الأشكال الجميلة والمتنوعة، والتي تقوم بالتحليق في سمائها بشكل كبير ومستمر.

كما أنها تتميز بالفخامة في المباني التصميم المتطور و الراقي، و الفنادق الجميلة و الرائعة، هذا كله في الخدمات التي تقوم بتقديمها هذه الفنادق، وأيضا الكثير من البرامج السياحية المتميزة.

أفضل 3 مشاريع في الساحل الشمالي مقدمة من موقع نيو عقار للتسويق العقاري

1 -  ماونتن فيو الساحل الشمالي Mountain View North Coast

منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي هو مشروع مميز من شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري وهي شركة رائدة فى مجال الاستثمار العقارى ذات سابقة اعمال مميزه ورائعه،وهى من اكبر الشركات الحالية داخل مصر والتى تحرص دائما على تقديم ماهو أفضل للعملاء من حيث الموقع المميز وانظمة السداد تناسب جميع العملاء والمستويات وهذا ما تعتمده الشركة فى تقديم مشاريعها.

الأسعار وأنظمة السداد فى منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي

تبدأ الأسعار داخل منتجع ماونتن فيو الساحل الشمالي من 1,800,000.

10 % مقدم و 5% بعد 3 شهور تقسيط  على 8 سنوات .

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع من خلال الرقم التالي : 01011556154

_________________________________________________________

2- قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي Smeralda Bay North Coast 

احدث مشاريع شركة كليوباترا العقارية الجديد فى الساحل الشمالي، مشروع ابو العنين الجديد فى ارقى الاماكن داخل الساحل الشمالي بأفضل التصاميم بأطلالة مباشرة على البحر لجميع الوحدات.

قرية ازميرالدا باى الساحل الشمالي من أرقى المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي التي توفر كافة سبل الإقامة الراقية من خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية ممتعة لإسعاد المقيمين والشعور برفاهية الإقامة.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع من خلال الرقم التالي : 01011556154

_________________________________________________________

3 - دي باي الساحل الشمالي

يقع منتجع دي باي الساحل الشمالي في أفضل مكان في الساحل الشمالي وتحديدا في الكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى، وبه جميع الخدمات الأساسية والترفيهية.

قرية دي باي الساحل الشمالي D bay North Coast tatweer Misr هي قرية سياحية راقية داخل الساحل الشمالي وهي ناتج تعاقد كبير بين شركة تطوير مصر وشركة كيان للتنمية العقارية في منطقة الضبعة في الساحل الشمالي، كما تصل استثمارات الشركة للمشروع 7 مليار جنيه.

للتواصل مع مسئولي مبيعات المشروع من خلال الرقم التالي : 01011556154

مواقيت الصلاة

الجمعة 09:49 مـ
10 صفر 1443 هـ 17 سبتمبر 2021 م
مصر
الفجر 04:13
الشروق 05:41
الظهر 11:50
العصر 15:19
المغرب 17:59
العشاء 19:17
link
EFG hermes
EFG hermes