×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 30 سبتمبر 2022 05:19 مـ 5 ربيع أول 1444هـ
إحباط محاولة وتهريب 15 ألف طربة حشيش و2 طن بانجو و200 كيلو لمخدر الهيدروبالسويسالأيام الأخيرة في حياة عماد حمدى وعلاقتها بـ عمر الشريف ورائها في النجمات الشباب .. أبرز تصريحات نادية الجندينور تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل ”موضوع عائلى 2”حسين الجسمي يطرح أغنيه الجديدة ”دعيت الله”نبأ مؤسف عن الرئيس الروسي بوتينالتعليم العالي تنظم حملة صحية لإجراء عدد من التحاليل للعاملين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالمجانلدعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا.. هواوي تكنولوجيز تتعاون مع ”Flat6Labs” في برنامج ”Spark”جامعة بنى سويف التكنولوجية تستعد لبدء العام الدراسي الجديد 2022 - 2023جامعة المنصورة الأهلية تنظم يومًا تعريفيًا لطلاب الجامعة الجُدد ببرامج ونُظم الدراسةالتعليم العالي تنظم ورشة عمل حول تأثير التغيرات المناخية علي الموارد الأرضية وإنتاج الغذاءبالتفاصيل.. وزير التنمية المحلية يستعرض ملامح رؤية الوزارة المستقبلية وخطتها خلال الفترة المقبلةوزير التعليم العالي يبحث تعزيز سبل التعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للمعرفة ومشروع المعرفة العالمي
نجوم الفن

ياسمين رئيس تثير أزمة جديدة بسبب مشاهدها في ”ملوك الجدعنة”

الموجز

وقعت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) ضحية التآمر ضدها من قبل عنتر (وليد فواز) ليجعل الحارة تظن أنها تخون خطيبها سريّة (عمرو سعد) مع صديقه المقرّب سفينة (مصطفى شعبان) حيث طلب من أم بسنت إرسال رسالة لـفاتن على هاتفها تخبرها فيها بأن سريّة يخونها في شقة سفينة، وفي الوقت نفسه أرسلت رسالة إلى سفينة تخبره بأن شقيقته نجلاء (رانيا يوسف) والتي كان يبحث عنها طوال اليوم قد عادت إلى المنزل، ليدخل سفينة ويجد فاتن حرفوش نائمة بقيمص نوم على سريره، في الوقت الذي يجمع فيه عنتر أهل الحارة ليفضحها.

وستواجه فاتن حرفوش في الحلقات القادمة أهالي الحارة لتثبت بأنها لم تخن خطيبها سريّة، وأنه تم تخديرها ووضعها على السرير من قبل مجهول، في الوقت الذي تدمّرت فيه علاقة سرية وسفينة بسبب ذلك الحادث، فهل ستعود قصة الحب بين فاتن وسريّة مرة أخرى؟ وكيف سيواجهان سرية وسفينة زاهي العتال (عمرو عبد الجليل) بعد ما حدث؟

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس هي نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا

ياسمين رئيس ملوك الجدعنة مصطفى شعبان عمرو سعد

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:19 مـ
5 ربيع أول 1444 هـ 30 سبتمبر 2022 م
مصر
الفجر 04:21
الشروق 05:48
الظهر 11:45
العصر 15:09
المغرب 17:43
العشاء 19:00
الزمان الطريق