×
".$TrjWWWTitle."

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 3 فبراير 2023 05:58 صـ 13 رجب 1444هـ
إسعاد يونس تطمئن جمهورها علي حالتها الصحيةياسمين نيازي تتحدث عن تفاصيل في حياتها الشخصية”السعيد وآمنة” يترأسان اجتماع لجنة تسيير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصروزير التنمية المحلية يُتابع مع محافظ الدقهلية معدلات تنفيذ المشروعات التنموية والخدميةاللواء هشام آمنة: تنفيذ دورة تدريبية لرفع مهارات استخدام لغة الإشارة للعاملين بالمراكز التكنولوجيةعتابي للاستشارات الهندسية تُشارك في المائدة المستديرة لإنفيستجيت تحت عنوان ”سوق العقارات المصري والأزمات الاقتصادية”«إنفستجيت» تُصدر توصيات آليات التعامل مع التحديات الراهنة بسوق العقارات المصريةأحمد العوضي يروج لمسلسله الجديد ”ضرب نار”كشف ملابسات ما تم تداوله بشأن صورة لفتاة موثقة بحبل وسلسلة حديديةأمن الدقهلية يضبط أطراف مشاجرة .. أعرف التفاصيلضبط أخطر عصابة بنطاق محافظتى الدقهلية وكفر الشيخ لسرقة حمولة سيارات النقل بالإكراهمحمد رمضان يحتفل بتخطي اغنيته الجديدة ”نصابة” مليون مشاهدة
نجوم الفن

نجوى فؤاد: والدتى فلسطينية وأرفض الرقص فى الأراضى المحتلة

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

أكدت الفنانة والراقصة المعتزلة نجوى فؤاد إنها لا تزال عند موقفها من رفض الحفلات في فلسطين بسبب الاحتلال، وحتى آخر يوم في حياتها.

وخلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "شيخ الحارة والجريئة" على قناة القاهرة والناس، استعادت نجوى فؤاد ظروف خروجها من فلسطين قائلة: أمي الحقيقية الله يرحمها كانت فلسطينية، ووالدي إسكندراني. أصيبت بالسرطان ولم يكن المرض معروفا في ذلك الوقت، فأخذها إلى أهلها في فلسطين، واتهموه بأنه أهمل في علاجها، ثم توفيت في المستشفى. بعدها بشهر تقريبا، تزوج من سيدة فلسطينية تركية الأصل، وأحضرنا للإسكندرية بعد شهور قليلة من ولادتي".

وأضافت نجوى فؤاد أن طفولتها كانت صعبة، وكانت في حياتها جروح هي أمها وفراق والدها وقلة تعليمها، الذي توقف عند الصف الثالث الإعدادي، وبعدها تخلى أبوها عن مصروفها، فقررت البحث عن عمل في القاهرة، وعملت عند متعهد الحفلات عرابي في الرد على المكالمات، وفي أحد الأفراح شاهدها الموسيقار أحمد فؤاد حسن، وتزوجها.

نجوى فؤاد فلسطينية شيخ الحارة والجريئة ايناس الدغيدي

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:58 صـ
13 رجب 1444 هـ 03 فبراير 2023 م
مصر
الفجر 05:16
الشروق 06:45
الظهر 12:09
العصر 15:11
المغرب 17:33
العشاء 18:52
الزمان الزمان النهار النهار النهار الزمان الصباح العربي الصباح العربي الصباح العربي الديار الديار الديار الديار الديار
CIB
CIB