×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الثلاثاء 3 أغسطس 2021 07:32 صـ 24 ذو الحجة 1442هـ
نجوم الفن

محمد رياض يكشف أسرار ” النمر” : المنافسة بين النجوم فى صالح الجمهور

الموجز

دائما يتحدى نفسه، لإبراز موهبته، يستطيع التنقل بين الأدوار بخفة، فتجده ابن البلد، وهذا ما ظهر من خلال أدواره المتعددة التى قدمها فى الدراما والسينما.
فى حوارنا معه يتحدث محمد رياض عن ردود فعل الجمهور على مسلسله الجديد النمر، وتحضيره شخصية الشيمي في العمل، وأيضا عن ‏أجواء المنافسة في رمضان ‏وأعماله القادمة وغيرها، الكثير. والى نص الحوار.....
- حدثنا عن ردود فعل الجمهور عن مشاركتك في النمر؟
‏الحمد لله، رد فعل الجمهور كان عظيما وأسعدني جدا، ونحن كنا نقدم مسلسل مهم، و‏فريق العمل كان مركز جدا، وكل فنان قدم كل ما عنده، والحمد لله الجمهور استقبل المسلسل بشكل رائع.
- كيف حضرت لشخصية الشيمي؟
‏حضرت لشخصية "الشيمي رضوان" من خلال النص المكتوب، والسيناريست محمد صلاح ‏عزب والمخرجة شيرين عادل، وكان هناك جلسات عمل معهما، ‏وجلسات عمل مع متخصصين في الصاغة فهم لهم لغة معينة بينهم، وعندما يكون هناك أحدا غريبا متواجدا بينهم يتحدثون بهذه اللغة، ‏استطعنا رسم الشخصية والتفاعل مع الشخصيات الأخرى وكل فريق العمل.
- ماذا عن تجربتك مع الفنان محمد إمام؟
كانت التجربة رائعة جدا واستمتعت جدا بها، ومحمد إمام فنان موهوب جدا ودمه خفيف ومجتهد ويحب العمل، وهذا أول تعاون بيننا، الحمد لله قدمنا عملا جميلا، وهو يستحق النجاح الكبير.
- ما أصعب المشاهد التي واجهتك في العمل؟
‏المشاهد كلها كانت فيها صعوبة، والمسلسل كان فيه عدد كبير من الممثلين في المشهد الواحد، والمشاهد أخذت منا اهتماما وتركيزا، وبشكل عام لا يوجد مشهد بعينه صعب، لكن كل المشاهد تقريبا نفس الصعوبة.
- ماذا عن أجواء المنافسة بين الأعمال المعروضة في شهر رمضان؟
المنافسة هذا العام كانت كبيرة جدا خصوصا أن هناك أعمالا كثيرة جدا ‏ونجوما كبار موجودين هذا الموسم، والمنافسة شيء صحي جدا، والجمهور في الآخر هو الذي يحكم، والحمد لله، كنا من المسلسلات التي يحرص الجمهور على مشاهدتها.
- ما أهم الأعمال التي تتابعها في رمضان؟
‏تابعت معظم الأعمال المعروضة منها "اللي مالوش كبير، الطاووس، المداح،‏ موسى، لعبة نيوتن، نسل الأغراب".
- ما جديدك الفترة المقبلة؟
‏حاليا ‏أحضر لمسلسل جديد بعنوان "الحلم " مع المخرج حسن صالح، تأليف محمد رجاء، ‏إنتاج شركة سينرجي، ‏وكوكبة من الفنانين، منهم: صابرين وأنوشكا.

محمد رياض ـ ” النمر” ـ الجمهور

مواقيت الصلاة

الثلاثاء 07:32 صـ
24 ذو الحجة 1442 هـ 03 أغسطس 2021 م
مصر
الفجر 03:38
الشروق 05:15
الظهر 12:01
العصر 15:38
المغرب 18:47
العشاء 20:14
link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link link
EFG hermes
EFG hermes