×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الجمعة 18 يونيو 2021 05:41 صـ 8 ذو القعدة 1442هـ
نجوم الفن

محمد جمعة على موعد مع النجومية فى رمضان

الموجز

تعددت الشخصيات والمبدع واحد.. نحن أمام فنان يستطيع أن يتحول في الدقيقة الواحدة لأكثر من شخصية، نحن أمام صاحب الآداء الأروع محمد جمعة، الذي حل علينا في رمضان بثلاث وجوه وهم الصحفي والصعيدي والطبيب وكلها كانت شخصيات بعيدة كل البعد عن بعضها، لاسيما أن هناك اختلاف كبير جدًا بين الصحفي الوطني والصعيدي الأصيل والدكتور صانع المخدرات.
فقدم محمد جمعة، خلال أحداث مسلسل " نسل الأغراب"، شخصية نميري شقيق "عساف" الذي يقوم بدوره الفنان أحمد السقا، وينضم خلال الأحداث لرجال "غفران"، الذي يقوم بدوره أمير كرارة، وحينما يخرج شقيقه من السجن يعود ويحن إليه ويقف بجانبه.
وبالطبع قدم محمد جمعة، شخصية الصعيدي على أكمل وجه محفاظا على مخارج ألفاظه التي كانت دقيقة إلى حدًا كبير ومستخدمًا براعة آدائه وتأثير انفعالاتك القوية.
والشخصية الثانية والتى قدمها في مسلسل "هجمة مرتدة"، هى الصحفي مينا الوطني المحب لبلده والعاشق لترابها وربما لابد أن نرفع له القبعة على هذه الشخصية التي رسمت دور الصحفي المصري بطريقة بارعة ومهذبة هذه الشخصية التي تمتلئ بالطيبة والإخلاص، حرص محمد جمعة، على وضوح مكنون هذه الشخصية التي لمست قلوبنا جميعا.
أما الشخصية الثالثة فكانت للطبيب في "وكل ما نفترق" الفاعل للشر بسبب الحب، وهى مختلفة تماما عن باقي الشخصيات لكنها تحمل في داخلها العديد من الغموض، ورغم الظهور القليل لهذه الشخصية إلا أنها كانت مؤثرة بشكل كبير داخل الأحداث.
الحديث عن الآداء التمثيلي للفنان محمد جمعة يطول نظرا لإبداعه واجتهاده في الشخصية، وما دعم هذا بدايته المسرحية التي ساهمت في بناء بنيان موهبته، من يمتلك محمد جمعة داخل أي عمل فني بالتأكيد سيضمن النجاح والاختلاف، فمن يستطيع تجسيد ثلاث شخصيات مختلفين في موسم واحد وينجح في إقناعك بهم بالتأكيد يستطيع أن يصنع المستحيل.

محمد جمعة ـ رمضان ـ هجمة مرتدة

مواقيت الصلاة

الجمعة 05:41 صـ
8 ذو القعدة 1442 هـ 18 يونيو 2021 م
مصر
الفجر 03:08
الشروق 04:54
الظهر 11:56
العصر 15:32
المغرب 18:58
العشاء 20:32
link link link
EFG hermes
EFG hermes