الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:37 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هاندا أرتشيل.. كل ما تريد معرفته عن أجمل إمرأة في العالم

 هاندا أرتشيل
هاندا أرتشيل

تمكنت النجمة التركية ​هاندا أرتشيل​، بطلة مسلسل«أطرق بابي»، من خطف أنظار العالم بجمالها وموهبتها التمثيلية، وحلّقت في عالم النجومية رغم صغر سنها، فأعمالها الناجحة شاهدة على إصرارها وإحترافها.

ولهذا نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن أجمل إمرأة في العالم :​

علمًا أنها ولدت في مدينة "بالك أسير" عام 1993، وبداياتها كانت مع مسابقة الجمال في أذربيجان، التي إشتركت فيها ونالت المرتبة الثانية عام 2012.

وكان مشوارها في التمثيل بدأ بدور صغير في مسلسل "​طائر الحب​"، بشخصية زاهيدة، عام 2013. وفي عام 2014 شاركت في مسلسلين بدور مساعد، هما "الجامعة المشاغبة" و"شجرة الحياة"، لكن كلاهما فشلا ولم يحظيا بنسب مشاهدة عالية.
لكن صيف عام 2015، كان نقطة تحوّل ومصدر حظ بالنسبة لهاندا، بعد أن حظيت بدور البطولة في مسلسل "بنات الشمس"، لكن تم الإشتراط عليها أن تخسر من وزنها 5 كيلوجرامات، من أجل دورها في المسلسل.

اللافت للنظر أنه بعد المسلسل إزدادت شعبيتها، كما فازت بجائزة الفراشة الذهبية الخاصة بالنجوم اللامعين، بالإضافة الى نجوميتها الكبيرة في مسلسل "​أنت أطرق بابي​" الى جانب النجم التركي ​كرم بورسين​.

هذا وقد نجحت هاندا في إحداث تأثير عالمي بجمالها، لتكون بذلك أجمل إمرأة في العالم، بعد أن إختارها 3 من أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية، لتتربع على عرش الجمال وتتفوّق على الكثير من النجمات في العالم و​تركيا​.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.