الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 15 يونيو 2024 08:15 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد سامي: محمد رمضان رفض فكرة وجود نجمين في مسلسل ”نسل الأغراب”

سامي ورمضان
سامي ورمضان

كشف المخرج محمد سامي عن العديد من الحكايات في حياته حيث تحدث عن علاقته بالفنان محمد رمضان، ومدى الخلاف بينهما بسبب مسلسل «نسل الأغراب»، موضحًا أنه لم يتخل عن رمضان الذي رفض أن يكون المسلسل من بطولة نجمين، حيث كان من المفترض تواجده مع الفنان أحمد السقا.

وأضاف «سامي»، خلال حواره في برنامج «العرافة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، على شاشة «القاهرة والناس»، أنه تجمعه علاقة صداقة قوية مع محمد رمضان، وحققا سويًا نجاحات بشكل لا يمكن إغفالها، لكن بالنسبة لمسلسل نسل الأغراب حصل خلاف في وجهات النظر الفنية.

وتابع سامي: «التقينا مع المنتج والمخرج في 2 رمضان الماضي واتفقنا على مسلسل نسل الأغراب يكون من بطولة السقا ورمضان، لما كنت بعمل مسلسل البرنس، كنت قبلها مضيت على مسلسل السقا، وأجلته للسنة دي عشان مسلسل محمد رمضان».

وأردف المخرج محمد سامي، أن محمد رمضان كان يعلم أنه تعاقد على مسلسل مع الفنان أحمد السقا، «وقتها كنت بكتب مسلسل نسل الأغراب، والمسلسل أعجبهما، لكن محصلش إنهم اختلفوا بسبب أسبقية الأسامي أو أي اسم يمين والتاني شمال».

وعن سبب الخلاف، قال سامي: «كل الكلام ده غلط وكل واحد معروف اسمه فين، وفي 1000 طريقة تخلي النجمين راضيين، بس كان في خلافات على حاجات تانية ولقيت إن الموضوع مش هينفع يتعمل بالتعاون بين السقا ومحمد رمضان، فقررت إني ألتزم بالتعاون مع السقا، مع العلم أن محمد رمضان لم يتخلَ عن مسلسل نسل الأغراب، لكنه تخلى عن فكرة إنه يعمل مسلسل من بطولة نجمين».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy