الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 10:09 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. إقالة زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد

زيدان
زيدان

كشفت تقارير أسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني سوف تقيل المدير الفني للفريق زين الدين زيدان بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

حقق فريق تشيلسي الإنجليزي فوزًا ثمينًا على حساب نظيره ريال مدريد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الاربعاء 5-5-2021 في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال اوروبا في موسمها الحالي

تقدم تشيلسي عن طريق تيمو فيرنر في الدقيقة 28 من متابعة لتسديدة هافيرتز المرتدة من العارضة لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي 1-0.

وفي الشوط الثاني تراجع تشيلسي لنف ملعبه معتمدا على الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة شديدة على دفاع ريال مدريد، وفي الدقيقة 85 قاد كريستيان بوليسيتش هجمة من الناحية اليمنى ومررها أرضية إلى ماونت الذي أودعها مرمى كورتوا لينهي على آمال ريال مدريد في العودة إلى اللقاء وينتهي بفوز تشيلسي 2-0.

كانت مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إسبانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل للبلوز كريستسان بوليسيتش وتعادل للميرنجي كريم بنزيما.

بهذا الفوز تأهل تشيلسي إلى المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي والمقرر إقامتها في أسطنبول

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.